conto erotico

نبيل الحجي: ”نهاية قيس سعيّد ستكون أسوأ من بورقيبة وبن علي”

حلقة وصل- فريق التحرير

اعتبر الأمين العام لحزب التيار الديمقراطي نبيل الحجي في برنامج ”ميدي شو” اليوم الأربعاء 15 مارس 2023 أن ملف الاعتقالات المتعلق بشبهة التآمر على أمن الدولة ”فارغ” ولا يتضمن أدلة، وذلك في إشارة لوضعية أمينهم العام السابق غازي الشواشي.

وتساءل نبيل الحجي في هذا الإطار ”قرأنا المحاضر على قارعة الفيسبوك.. فهل تتخيلون أن معتقلا متهم بالتامر على أمن الدولة ليس لديه أي محجوز؟”، قائلا إن فكرة التنكيل واضحة.

اش نعملو بيه البرلمان؟

وفي تعليقه على انطلاق أعمال البرلمان الجديد، قال ضيف ميدي شو ”أريد أن أتوجه بالسؤال للتونسيين ولقيس سعيّد.. اش نعملو بيه البرلمان اليوم؟”، واعتبر في هذا الإطار أن مجلس نواب الشعب كما صوّره قيس سعيد لن يحسن وضعية التونسي، وفق تقديره.

وحول الخطوات التي ستتخذها المعارضة مستقبلا، أكد الأمين العام لحزب التيار الديمقراطي أن دورهم يكمن في قيادة البلاد نحو الطريق التي يحلم بها الجميع. وبين بأنهم سيقاومون الدكتاتورية القائمة عبر ممارسة النضال السلمي، وبأنهم سينخرطون في أي مبادرة مقنعة فيها مصلحة لتونس.

كما قال ”نريد المضي إلى ديمقراطية سليمة لا الديمقراطية العليلة التي نعيشها.. وبعد مدة سينتهي قيس سعيد أسوأ مما انتهى بورقيبة.. إما كبن علي أو أسوأ.. وعلى التونسيين أن يستوعبوا أن تونس بلادهم بقيس سعيد أو دونه وبراشد الغنوشي أو دونه.. ‘.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/