conto erotico

وزير الخارجية الإيطالي يشدد على ضرورة منع الانهيار المالي لتونس

حلقة وصل- فريق التحرير

أكد وزير الخارجية الايطالي أنطونيو تاياني، اليوم الأربعاء، أن حكومة بلاده تعمل على دعم تونس من أجل منع “الانهيار المالي” في هذا البلد الذي يعاني من أزمة سيولة وتدفق كبير للمهاجرين عبر سواحله.

وقال أنطونيو تاياني، في مقابلة مع محطة “سكاي 24 ” الاخبارية، إنه يتعين مساعدة تونس لأنها الجهة التي يتدفق منها المهاجرون بشكل متزايد.

ووفق بيانات وزارة الداخلية الإيطالية، باتت تونس بلد العبور الأول في المنطقة نحو الأراضي الايطالية، مع مغادرة 12 ألفا و83 شخصا انطلاقا من سواحلها منذ بداية العام وحتى يوم 13 آذار/مارس الجاري مقارنة بـ 1360 وافدا فقط في نفس الفترة من العام الماضي.

وأضاف تاياني ، في المقابلة المذاعة على موقع المحطة بشبكة الانترنت ، “أحادث وزير الخارجية التونسي كل يوم تقريبا، ونحن نعمل على إرسال مساعدات اقتصادية بأسرع وقت ممكن”.

وتعد ايطاليا ثاني أكبر مستثمر أجنبي في تونس بأكثر من 900 شركة وبطاقة تشغيلية عالية.

وشدد الوزير، في تصريحاته، “الشيء الأساس هو منع الانهيار المالي لتونس”.

وقال تاياني :”الوضع في تونس معقد بسبب أزمة مالية كبيرة، نحن نعمل بشكل مكثف من خلال تقديم مساعدات إيطالية، إلى أن يتمكن صندوق النقد الدولي من تقديم مبلغ المليار دولار للموازنة”.

وتابع الوزير “دولة الإمارات العربية المتحدة أيضا، ينبغي أن تقدم نصف مليار دولار، وهذا سيسمح لتونس بالخروج من الأزمة الراهنة”.

ووضعت حكومة جورجا ميلوني اليمينية منذ وصولها إلى السلطة هدفا لخفض أعداد المهاجرين الذين يصلون لإيطاليا بطرق غير شرعية ومكافحة عصابات تهريب البشر في حوض المتوسط.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/