conto erotico

نقابة الصحفیین تنبّه من احتقان الأوضاع في الاذاعة والتلفزة

حلقة وصل _ فريق التحرير 

أعلنت النقابة الوطنیة للصحفیین التونسیین انھا تتابع بانشغال تام حالة الاحتقان والتوتر السائدة في مؤسسة التلفزة التونسیة وأساسا قسم الأخبار، مما انعكس سلبا على أداء العاملین فیه وعلى مناخ العمل ّ وعمق أزمة الثقة بین الصحفیین وإدارة المؤسسة لعدم وجود أي أفق تنظیمي ھیكلي أو عملي عمومامھني، واكتفاء الإدارة برمي الوعود بالإصلاح والتنظیر الافتراضي في مناسبات عدة لم تنجز على أرض الواقع.
الامر الذي اضطر رئیس التحرير الزمیل فطین حفصیة للمغادرة بعد التعامل غیر اللائق والمھین تجاھه من الإدارة.

وتوخت الإدارة العامة الحالیة حلولا ترقیعیة عقدت مسار التنظیم أكثر فأكثر، بدل التوجه نحو تنفیذ تعھدات سابقة تقضي بھیكلة قسم الأخبار وتوفیر كل الإمكانیات الصحفیة والتقنیة والإدارية و اللوجیستیة للدفع بمناھج عمله ووسائل إنتاج المضامین الإخبارية. وھو ما يتعارض وعقد الأھداف والبرامج الذي وقّعه الرئیس المدير العام مع كل من الحكومة والھیئة العلیا للاتصال السمعي البصري.

كما تعیش مؤسسة الإذاعة التونسیة نفس أوضاع الفوضى والاحتقان على خلفیة التخفیض في الأعداد المھنیة ومنحة الإنتاج وتعطیل الترقیات المھنیة وھو ما تعتبره النقابة مساسا من الحقوق الاقتصادية والمھنیة للصحفیین الذين عملوا في الصفوف الأولى خلال أزمة فیروس كورونا وساھموا في إنجاح الخطة الوطنیة لمكافحة الجائحة.
وتطالب النقابة الوطنیة للصحفیین التونسیین، بمراجعة الإدارتین العامتین للمؤسستین احتساب الأعداد المھنیة وتعجیل النظر في ملف الترقیات المھنیة للصحفیین. ھذا وتؤكد النقابة أنھا مستعدة لخوض جمیع أشكال النضال من أجل استرجاع حقوق الصحفیین بالمؤسستین.

وتدعو النقابة الإدارة العامة لمؤسسة التلفزة التونسیة إلى ضرورة الالتزام بجملة الاتفاقات الموقعة لتنقیة المناخ المحتقن داخل قسم الاخبار والتعجیل باستكمال الاجراءات المتعلقة بالتناظر حول خطة رئیس تحرير ورؤساء تحرير مساعدين ووضع ھیكلة واضحة لعمل القسم، مع ضرورة توفیر كل الإمكانیات الصحفیة والتقنیة والإدارية واللوجیستیة لكل الاذاعات داخل مؤسسة الاذاعة التونسیة دون تمییز، للدفع بمناھج عملھا ووسائل إنتاج المضامین الإعلامیة نحو الافضل.
وتطالب النقابة الوطنیة للصحفیین التونسیین بتسوية وضعیات الصحفیین العاملین بعقود ھشة صلب المؤسسات الاعلامیة العمومیة، وخاصة مؤسستي الإذاعة والتلفزة.
كما تدعو رئاسة الحكومة إلى الاستعجال في تقديم الترشحات لخطة رئیس مدير عام لمؤسسة الإذاعة التونسیة والقطع مع وضعیة النیابة لضمان حسن تسییر المؤسسة.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/