conto erotico

رفض شعبي فلسطيني في غزة للاعانات القطرية القادمة من اسرائيل

 

حلقة وصل _ محمد احمد

قالت مصادر إعلامية فلسطينية إن السفير القطري محمد العمادي سيصل نهاية الأسبوع إلى قطاع غزة. وقالت المصادر إنّ السفير محمد العمادي والوفد المرافق له سيصلان إلى غزة الخميس، لإنهاء ملف منحة الـ100 دولار القطرية التي تأخر صرفها لهذا الشهر. اللافت أن هذا الإعلام يتزامن أيضا مع ما طرحته بعض من المصادر السياسية عن معارضة بعض من الشخصيات المسؤولة في حكومة حماس المتواجدة في غزة لمنظومة توزيع الأموال القادمة إلى القطاع من قطر.

واشارت بعض من الصحف الغربية إلى أن هناك معارضة واضحة لعملية توزيع الأموال خاصة مع تزايد وطأة جائحة كورونا ، بالاضافة إلى رغبة بعض من أعضاء هذه الحكومة العمل على إرسال الأموال لمنظمات محددة في القطاع تأثرت بوضوح بسبب كورونا ، وتداعيات هذا الوباء على الوضع الاقتصادي الفلسطيني. وأشارت صحيفة واشنطن بوست إلى أهمية هذه انقطة ، خاصة مع تاثر بعض المكاتب الحكومية التابعة لحركة حماس في قطاع غزة بصورة جزئية بسبب عدم كفاية الأموال.

وعن هذه النقطة أشارت مصادر سياسية في القطاع إلى أن منظومة أو طريقة توزيع المساعدات القطرية على المحتاجين في غزة لا تزال محل تساؤلات بل وشبهات ، رغم وصول هذه المساعدات بمبالغ طائلة إلى القطاع ، وهي المساعدات التي أرسلتها الحكومة القطرية أو غيرها من الدول الأخرى التي ترسل ايضا مبالغ إلى غزة.

اللافت أنه ورغم هذا القدر من المساعدات إلا أن الكثير من الفلسطينيين في القطاع يعترفون بأنهم لم يتلقوا اي مساعدات مالية على الإطلاق ، بالاضافة إلى أن من يتلقون الرواتب يرغبون في زيادة جصتهم المالية بها ، الأمر الذي يتسبب في أزمة لهم والأهم أيضا يثير الجدال بشأن الشفافيه المالية لهذه المساعدات ، الأمر الذي يمثل معضلة لا يستطيعوا التعاطي معها حتى الان.

عموما فإن الإعلان عن كيفية توزيع الأموال والمنظومة التي تديرها بات مطلبا فلسطينيا ، وهو المطلب الذي بات مصيري ومهما الان في ظل التطورات الحاصلة الان على الساحة السياسية.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/