conto erotico

مسلّم: أستبعد وجود صفقة بين تونس والجزائر لترحيل اللاجئ بوحفص مقابل ايقاف الأخوين القروي

حلقة وصل _ فريق التحرير 

 استبعد جمال مسلّم رئيس الرابطة التونسية لحقوق الانسان، وجود علاقة بين ترحيل اللاجئ الجزائري سلمان أبو حفص من تونس وايقاف الاخوين نبيل وغازي القروي بالجزائر، وذلك في رده على امكانية وجود صفقة بين تونس والجزائر افضت الى ترحيل اللاجئ الجزائري مقابل ايقاف الاخوين القروي.

و قال مسلم في تصريح له  لوكالة الأناضول، اليوم الاثنين 6 سبتمبر 2021  إنّ “القانون الجزائري يُرحل المجتاز خلسة نحو بلاده بعد تغريمه والحكم بالسجن مؤجل التنفيذ في أغلب الحالات، والقروي سيطبق عليه القانون الجزائري بسبب العبور خلسة عبر الحدود البرية “.

وأضاف “في حال تقدم نبيل القروي بمطلب في اللجوء السياسي يتم إعداد ملف متكامل من طرف المنظمة الأممية لشؤون اللاجئين ويتم البت فيه بطريقة دقيقة”

وتابع “بخصوص مسألة تسليم الناشط سليمان أبو حفص كنا قد اتصلنا بالمفوضية السامية للاجئين بتونس للاستفسار ولكن لم نتحصّل على أي ردّ، كما اتصلنا بالرابطة الجزائرية لحقوق الانسان فأكدت أن أبو حفص قيد الإقامة الجبرية في انتظار إحالته على القضاء”.

ونفى مسلم أي علم له “بالتهم الموجهة للناشط سلمان أبو حفص”، مستدركا بالتشديد على انه لم يتم تمكينه من بطاقة لاجئ من المنظمة الدولية إلا بعد التثبت في وضعيته وخضوعه للتراتيب والقوانين الدولية في حق التمتع باللجوء”، مشيرا الى أنّه اتصل بوزارة الداخلية التونسية للاستفسار والى انه لم يتلقّ أي ردّ رسمي.

وكانت منظمة العفو الدولية قد دعت يوم الجمعة 3 سبتمبر الحالي السلطات التونسية إلى “إجراء تحقيقات فورية وشاملة في ملابسات اختطاف الناشط الجزائري سليمان بوحفص في تونس واختفائه القسري وإعادته القسرية إلى الجزائر” وفقا لما ورد في بيان صادر عنها.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/