conto erotico

وزيرة الأسرة تفتتح وحدة لدعم قدرات الأولياء والتعهّد بأبنائهم ذوي اضطرابات التّعلّم بجندوبة

حلقة وصل- فريق التحرير
طاقة التعهّد السنوي لهذه الوحدة الجديدة تبلغ 300 طفلا و 800 وليّا
الوزارة تسعى للاستجابة خلال الأيام المقبلة لأقصى عدد ممكن من مطالب الانتفاع بخدمات هذه الوحدة البالغ عددها 174 مطلبا
تولّت السيّدة آمال بلحاج موسى، وزيرة الأسرة والمرأة والطّفولة وكبار السّنّ، خلال زيارتها اليوم الخميس 18 جانفي2024 إلى ولاية جندوبة، افتتاح وحدة لدعم قدرات الأولياء والتعهّد بأبنائهم ذوي اضطرابات التّعلّم، بحضور السيد سمير كوكة والي جندوبة.
واطلعت السيّدة Amel Belhaj Moussa – آمال بلحاج موسى، وزيرة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ على مختلف مكونات هذا المشروع الجديد الذي يهدف لدعم قدرات الأولياء ومرافقتهم للتعهد بأبنائهم ذوي اضطرابات التعلّم في إطار تنفيذ المحور الثالث من الاستراتيجية الوطنية لتطوير قطاع الأسرة وأهداف التنمية المستدامة.
وتتكّون هذه الوحدة من مكتب للأخصائي النفساني ومكتب للأخصائي في تقويم النطق وفضاء مستقلا لاستقبال الأولياء وفضاء للأنشطة الحسيّة الحركية وفضاء للتعهد بالأولياء ومرافقتهم وتوعيتهم وتأهيلهم في كيفية التعامل مع أبنائهم وركنا للمطالعة.
وبيّنت الوزيرة في تصريح إعلاميّ بالمناسبة أنّ هذه الوحدة هي الثانية من نوعها بعد أن تمّ خلال الأسبوع المنقضي افتتاح وحدة لدعم قدرات الأولياء والتعهّد بأبنائهم ذوي اضطرابات التّعلّم بالقيروان، وذلك في إطار برنامج متكامل لتقصي وكشف وتشخيص اضطرابات التعلم لتلاميذ مدارس المرحلة الابتدائية والمرحلة ما قبل الدراسية وتوفير خدمات التعهد بالأطفال ذوي اضطرابات التعلم ومرافقة أوليائهم وتعزيز قدراتهم في هذا الإطار.
وأوضحت أنّ الوزارة أوكلت تسيير وحدة التعهد بالأولياء وأبنائهم ذوي اضطرابات التعلّم لجمعيّة “نساء من أجل المواطنة والتنمية” وهي جمعية مختصة في المجال، بالاستناد إلى اتفاقية تمويل عمومي على مدى ثلاث سنوات بقيمة جمليّة تقدر بـ 307 ألف دينار.
وأكّدت آمال بلحاج موسى سعي الوزارة للاستجابة خلال الأيام المقبلة لأقصى عدد ممكن من مطالب الانتفاع بخدمات هذه الوحدة البالغ عددها 174 مطلبا، موضّحة أنّ طاقة التعهّد السنوي لهذه المؤسسة تبلغ 300 طفلا و 800 وليّا.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/