conto erotico

بمناسبة ليلة القدر: ختان عدد من أبناء العائلات المعوزة في منوبة

حلقة وصل- فريق التحرير

نظّمت جامعة منوبة للتضامن الاجتماعي وعدد من منظمات المجتمع المدني بالجهة بمناسبة إحياء ليلة القدر عددا من حفلات الختان لعدد من أبناء العائلات المعوزة بمختلف المعتمديات.

ووفق تصريح المتصرفة الجهوية للتضامن الاجتماعي نزيهة خميسي، فقد تكفّلت الجامعة بختان 10 أطفال من أبناء العائلات المعوزة، فضلا عن مجهودات اللجان المحلية التي بادرت بدورها بختان عدد من الأطفال.

وتندرج عادة الختان التي ارتبطت بالشهر الكريم، ضمن المد التضامني المتواصل بالجهة، والذي دعمت فيه الجامعة المساعدات العينية المخصصة لشهر رمضان المعظم بـ600 قفة إضافية، وذلك بعد الشروع في توزيع 1800 قفة (بقيمة 100 دينار للقفة الوحدة) و400 طرد غذائي، منذ بداية الشهر، على اللجان المحلية للتضامن بمختلف معتمديات ولاية منوبة لتوزعها بدورها على مستحقيها من العائلات المعوزة بمرجع نظرها، في ما كان التوزيع مباشرا بالجامعة لبعض المناطق.

وإسهاما منها في معاضدة الجهود الوطنية الرامية إلى النهوض بالفئات الضعيفة ودعم العائلات المعوزة، بادرت عديد الجمعيات والمنظّمات على غرار الفروع المحلية للهلال الأحمر التونسي بختان عدد من أبناء العائلات المعوزة كما نظمت الجمعية الوطنية للطفل والأسرة بمعتمدية وادي الليل ختانا جماعيا وحفلا فنيّا بالمناسبة.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/