conto erotico

السعودية تستضيف اجتماعا لمناقشة الوضع في غزة

حلقة وصل _ وكالات

كشفت وكالة بلومبيرغ أنّ السعودية تخطّط لاستضافة اجتماع لمناقشة مستقبل غزة مع مسؤولين عرب وأجانب، من بينهم وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن.

ونقلت الوكالة عن مصدرين -طلبا عدم الكشف عن هويتهما- أنّ المحادثات المزمع إقامتها، الاثنين، في العاصمة السعودية الرياض، “قد يشارك فيها أيضا وزير الخارجية البريطانية، ديفيد كاميرون، بالإضافة إلى مسؤولين من الاتحاد الأوروبي والأردن ومصر وقطر والسلطة الفلسطينية.

ومن غير المتوقّع -وفق بلومبيرغ- حضور مسؤولين من الكيان الإسرائيلي، الذي لا يقيم علاقات دبلوماسية مع السعودية، ومن حركة حماس، اجتماع الرياض.

وكان موقع “أكسيوس” الأمريكي قد ذكر في وقت سابق من هذا الأسبوع، نقلا عن مسؤولين أمريكيين ومسؤول عربي، أنّ وزير الخارجية الأمريكي يعتزم زيارة السعودية، حيث من المتوقّع أن يشارك في المنتدى الاقتصادي العالمي في الرياض ابتداء من 28 أفريل.

وستجرى المناقشات على هامش نسخة خاصة للمنتدى الاقتصادي العالمي -وفق بلومبيرغ- فيما لم تردّ الحكومة السعودية على الفور على طلب للتعليق.

وذكرت “بلومبيرغ” في وقت سابق، أنّ السعودية والإمارات وقطر أبدت استعدادها للمساعدة في تمويل إعادة إعمار قطاع غزة، إذا قبلت “إسرائيل” المفاوضات بشأن إقامة دولة فلسطينية مستقلة.

وتحظى الخطة بدعم واسع النطاق من الرئيس الأمريكي جو بايدن.

وتضغط الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي على “إسرائيل” للسماح بدخول المزيد من المساعدات إلى الأراضي الفلسطينية، لتخفيف أزمتها الإنسانية ومنع المجاعة.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/