conto erotico

تحت شعار “السياسة مش كان للرجال” .. “الكريديف” تطلق حملة توعوية رقمية

حلقة وصل _ فريق التحرير 

أطلق  مركز البحوث والدراسات والتوثيق والإعلام حول المرأة (الكريديف) حملة توعوية رقمية تحت شعار ” السياسة موش كان للرجال “(السياسة ليست فقط للرجال).
وانطلقت الحملة على الصفحة الاجتماعية للمركز بداية من يوم الجمعة 30 أفريل 2021 وتتواصل إلى غاية 12 ما ي 2021 وهي تهدف إلى مناصرة القيادة والمشاركة السياسية للنساء ونفاذهن إلى مواقع القرار وذلك من خلال كسرالصور النمطية ذات العلاقة بتقسيم الأدوار بين الجنسين.
وتنقسم الحملة إلى جزئين، يحمل الأول شعار ” المطبخ ليس فقط للنساء “في إشارة إلي الصورة النمطية التي تحصر دور النساء في الطبخ وفي الفضاء الخاص والتي يتم الترويج لها بشكل خاص خلال شهر رمضان، في هذا الجزء تمّ نشر معلقتين وعددا من الفيديوهات لرجال/فتيان يرددون الشعار .
ويحمل الجزء الثاني شعار ” السياسة ليست فقط للرجال “، ويهدف إلى تأكيد أهمية انخراط النساء في الشأن السياسي وقدرتهن على ممارسة القيادة التحويلية وعلى تحقيق الإضافة في مجال الحوكمة الجامعة ويعتمد على نشر سلسلة من فيديوهات تحمل عنوان “سياسة_هن” وسلسة من تسجيلات صوتية تحمل عنوان ” FichaPo “.
أجريت هذه الفيديوهات/التسجيلات الصوتية مع 23 امرأة من النساء القياديات المنخرطات في العمل السياسي في إطار الأكاديمية السياسية التي أنجزهاالكريديف سنة 2019 تحت عنوان “نساء قياديات من أجل حوكمة مندمجة” بدعم من منتدى الفدراليات والحكومة الكندية.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/