conto erotico

مشروع مدرسة الشرطة بالنفيضة .. غرفة مؤسسات البناء تستنكر الإستعانة بشركة مقاولات أجنبية

حلقة وصل _ فريق التحرير 

قالت الغرفة النقابية الوطنية لمؤسسات البناء والأشغال العمومية، التابعة للاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، إنها تلقت بشديد الاستغراب ما تداولته وسائل الإعلام بشان انطلاق إنجاز مشروع أكاديمية الشرطة بمنطقة النفيضة بواسطة مؤسسة بناء اجنبية (شركة Bozdemir International التركيّة).

وأكدت الغرفة، في بيان صادر عن منظمة الأعراف، اليوم السبت، عدم علمها بطلب العروض المتعلق بهذا المشروع، الذي يبدو انه قد صدر في أمريكا باعتبارها الطرف الممول.
واعتبرت أن مثل هذا التصرف إهانة للمؤسسة التونسية من قبل الدولة التونسية ممثلة في وزارة الداخلية صاحبة المشروع أولا، وفي وزارة التعاون الدولي التي أشرفت على تأمين تمويله ثانيًا، وفي وزارة الخارجية في شخص سفارة تونس في واشنطن ومصالحها الاقتصادية والتجارية أخيرًا .
وعبّرت الغرفة عن “ألمها الكبير” لما آلت إليه الأمور في البلاد التي صار بناء مشاريع الدولة الإستراتيجية والحساسة ينجز فيها على أياد أجنبية وبمواد أجنبية.
وحذر البيان من أن هذه الحادثة قد تفتح الطريق “لانتصاب الغرباء، منبّها أصحاب القرار إلى خطورة مثل هذا التمشي وانعكاساته الخطيرة على أمن البلاد وسيادتها واستقرارها.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/