conto erotico

غازي الشواشي: إمكانية سحب مشروع قانون التفويض لرئيس الحكومة واردة

حلقة وصل _ فريق التحرير 

قال وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية غازي الشواشي بأن مشروع القانون الذي تقدم به رئيس الحكومة للبرلمان يتعلق بالتفويض إلى الياس الفخفاخ لإصدار مراسيم بغرض مجابهة تداعيات انتشار فيروس كورونا.

واضاف الشواشي في حوار لبرنامج “الماتينال” على شمس أف أم , اليوم الخميس 02 أفريل 2020، أن مشروع القانون ينص على آليات تسمح للفخفاخ بإصدار أوامـر أو مراسيم لمدة معينة من أجل مجابهة الكورونا تسقط بمرور المدة  ، مشيرا الى أن النسخة التي تم تقديمها من طرف البرلمان لا تستجيب لمتطلبات المرحلة و غير مسؤولة , كما تتضمن في أحدى فصولها نص ينص على أن كل المراسيم التي ستصدرها الحكومة ملغاة في صورة عدم عرضها على مجاس النواب .

و أكّد  بأنه ليس هناك نية للمصادرة وهي حملات تشويه يروجها البعض ضد الحكومة ، لافتا الى أن الحكومة ستتخذ اجراءات ظرفية في علاقة بمواجهة الكورونا لا

كما رجح غازي الشواشي امكانية سحب الفخفاخ لمشروع قانون التفويض اذا لم يتم التوصل الى اتفاق مع البرلمان قائلا ,”وليتحمل مجلس النواب مسؤوليته”.

يذكر أنه تم برمجة جلسة عامة الجمعة المقبل للمصادقة على مشروع القانون الذي ينص على أن مدّة التفويض شهر واحد وتتعلّق ب4 مجالات.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/