conto erotico

خلال زيارة ميلوني.. ايطاليا تُوقع 3 مذكّرات تفاهم مع حكومة الدبيبة

حلقة وصل _ وكالات

اعلنت حكومة الوحدة الوطنية الليبية اليوم الثلاثاء 7 ماي 2024 عن توقيع 3 مذكرات تفاهم في مجالات التعليم والصحة والرياضة مع الحكومة الايطالية.

واكدت حكومة الوحدة الوطنية في بيان صادر عنها ان رئيسة الوزراء الايطالية جورجيا ميلوني حلت اليوم بطرابلس رفقة عدد من الوزراء في حكومتها مضيفة ان عبد الحميد الدبيبة رئيس حكومة الوحدة الوطنية كان في استقبالهم.

وافادت بان الجانبين عقدا “اجتماعا موسعا بشأن أوجه التعاون بين البلدين في مجال الطاقة والاقتصاد والبحث العلمي والصحة، والملفات الأخرى المشتركة بين البلدين”.

ولفتت الى انه “تم توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الليبية ونظيرتها الإيطالية وأخرى بين وزارتي الصحة بالبلدين ومذكرة ثالثة بين وزارتي الرياضة الليبية والإيطالية”.

وابرزت ان الدبيبة ومليوني “عقدا اجتماعا ثنائيا لمناقشة عدد من الملفات السياسية والأمنية والاقتصادية وخاصة الجهود المبذولة بين البلدين في مكافحة الهجرة غير النظامية” مشيرة الى انه تم الاتفاق على “عقد المنتدى الاقتصادي الإيطالي الليبي في نهاية أكتوبر المقبل بالعاصمة طرابلس لدعم القطاع الخاص بالبلدين” .

واضافت ان الجانبين اتفقا على “ضرورة دعم جهود الأمم المتحدة لإجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية في ليبيا وفق قوانين عادلة”.

من جهتها نقلت وكالة “اكي” الايطالية عن مصادر برئاسة الوزراء الايطالية ان زيارة ميلوني الحالية لطرابلس “تأتي تأكيدا لالتزام روما باستقرار ليبيا وأيضا دعم جهود الوساطة التي تقوم بها الأمم المتحدة والتي ينبغي أن تقود إلى إجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية طال انتظارها.”

واكدت ذات المصادر ان رئيسة الوزراء “ملتزمة شخصيا بتعزيز الحوار بين الاتحاد الأوروبي وليبيا وأيضا في إطار الجهود الأوسع التي تبذلها الحكومة من أجل نموذج جديد في العلاقات بين الاتحاد وشمال أفريقيا”.

واشارت الى ان ميلوني ستلتقي في مدينة بنغازي قائد الجيش الوطني العربي الليبي خليفة بلقاسم حفتر مضيفة انها ستؤكد خلال اللقاء أهمية دفع العملية السياسية والحفاظ على وحدة المؤسسات الليبية والعمل على إنهاء وجود القوات الأجنبية على الأراضي الليبية مؤكدة ان ميلوني ستناقش مع حفتر أيضًا إعادة إعمار درنة التي تعرضت لفيضانات مدمرة 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/