conto erotico

مهرجان ” سيكا جاز” بالكاف يطوي دورته السادسة


 

حلقة وصل_  هاجر معاوية

مع انطلاق عطلة الربيع في شهر مارس القادم يكون الموعد مع فعاليات مهرجان «سيكا جاز»   الذي تعود به الجمهور في ولاية الكاف خلال هذه الفترة ، و يبلغ المهرجان هذه السنة دورته السادسة التي من المنتظر ان تقدم الجديد من خلال التنوع في العروض المحلية و العالمية  و الانفتاح على اكثر عدد ممكن من معتمديات الولاية منها برنوسة و نبر و ساقية سيدي يوسف.

 

حول الاستعدادات للدورة السادسة

بين مدير المهرجان رمزي الجبابلي خلال ندوة صحفية بمقر إذاعة الكاف أن النسخة الحالية ستكون مختلفة عن سابقاتها من خلال الإعداد المادي واللوجستي و تلافي أخطاء الدورات السابقة في إمضاء العقود مع الفنانين والحجز والتذاكر وإقامة الفنان بالكاف قبل يوم من العرض حتى يتعرف على الخصوصيات التراثية و السياحية بالجهة. و إن تم الاختيار على احتضان فضاء القصبة لـ 13 عرضا إلا أن جملة العروض ستكون 27 عرضا بين القصبة و دور الثقافة بالكاف الغربية و نبر و ساقية سيدي يوسف و أمام مقر بلدية الكاف بكلفة جملية تناهز 700 ألف دينار

 

موسيقى الجاز تلامس موسيقات أخرى

تحت شعار ” Vibrez sur les fusions” ،سيكون المهرجان منفتحا  على التجارب الموسيقية المنطلقة أساسا من موسيقى الجاز ولكنها اختارت أن تلامس موسيقات أخرى مثل الإيقاعات الإفريقية والروك والبلوز والموسيقى الإلكترونية.

يتميز الخيار الفني للمهرجان بالشجاعة إذ يقترح إيقاعات من عوالم مختلفة تنطلق من إفريقيا وصولا إلى كلاسيكيات الجاز ، مرورا بالجاز المعاصر لمنصف ڨنود وصوت الصول العريق لـ Kennedy Administration من الولايات المتحدة الأمريكية. وكذلك الإيقاعات الأندرغراوند لمجموعة “ڨول تره ساوند سيستام” من تونس ومشروع “طريق”. سيكون للجمهور كذلك موعد مع موسيقى السطمبالي والموسيقى الصوفية الذي اعتاد المهرجان برمجتها على هامش فعالياته.

رمزي الجبابلي

و ستقدم هذه العروض موزعة  على القصبة، ساحة البلدية، ساحة سيدي بومخلوف ودور الثقافة.

وتنطلق السهرات  يوم السبت  14 مارس بالقصبة  مع أرات كيلو َ من فرنسا، ماماني كايتا من مالي ومايك لاد من الولايات المتحدة الأمريكية.

وتتميز موسيقاهم بتزاوج رائع بين موسيقى الجاز والإيقاعات الإفريقية.

أما يوم الأحد 15 مارس  2020 فسيكون الركح لمشروع ” طريق”، وفي اليوم التالي  ل”بان ولولا” من بلجيكيا و”تيغا بلاكنا”  من تونس.

المجموعة التونسية “ڨول تره ساوند سيستام” سيأثثون مسرح القصبة يوم الثلاثاء 17 مارس.

أما 18 و 19 مارس، فالجمهور في موعد مع عرضن يقدمهما، تباعا، “مالتد ميلك” من فرنسا،  “Electro de luxe” في إعادة توزيع للجاز بالموسيقى الالكترونية.

وسهرة الجمعة 20 مارس ستخصص لرباعي المنصف ڨنود من تونس وسويسرا ، سهرة البوب بنكهة الجاز.

وسيكون ختام المهرجان يوم السبت 21 مارس مع “Pulsar Trio” من ألمانيا في الجزء الأول من السهرة، ومع الصوت الأمريكي العالمي “Kennedy Administration” .

 

أنشطة موازية لعروض القصبة

بالتوازي مع حفلات القصبة الكبرى، للمعتمديات نصيب كما في كل دورة على غرار برنوسة، ساقية سيدي يوسف ونبر، وذلك في إطار الفصل الثالث من قافلة مشروع سيكافينيريا.

كما تشهد شوارع مدينة الكاف تنشيطا استثنائيا على هامش السهرات الرئيسية بالقصبة مفتوحة لهواة الموسيقى والفن و ذلك حسب ما أوضحه مدير مهرجان “سيكا جاز”، رمزي الجبابلي:  ” للهواة نصيب في المهرجان، اذ ستكون لهم حرية تقديم مشاريعهم الفنية على ركح وسط مدينة الكاف.”

ومع الموسيقى، سيتم تدشين مهرجان “ما وراء الحائط” (Behind The Wall) للڨرافيتي بالكاف تحت إدارة رمزي الجبابلي وحسني هرتلي وبمشاركة الفنانين “Shoof & Kool” الذين ستنطلق بهما فعاليات التظاهرة.

.

 

 

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/