conto erotico

حرمان 700 ألف شاب من فرصة عمل في كندا .. وزارة التشغيل توضح

حلقة وصل _ فريق التحرير

على اثر ما تم تداوله على بعض المواقع الاخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي  حول حرمانها أكثر من 700 ألف شاب من فرصة عمل في كندا ، نشرت وزارة التكوين المهني والتشغيل بلاغا توضيحيا اليوم الخميس.

و أوضحت الوزارة في بلاغها أن ممارسة نشاط المؤسسات الخاصة لتوظيف التونسيين بالخارج يخضع لترخيص مسبق من قبل الوزير المكلف بالتشغيل بعد أخذ رأي لجنة لكل من يتقدم بمطلب في الغرض حسب شروط تم ضبطها في نصوص قانونية.
و أضافت أنها تعمل  عبر الوكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل على الإعلام بعروض الشغل من مختلف الدول وتقوم بمرافقة وتكوين المترشحين للعمل بالخارج وتسهيل إجراءات الانتداب لتتم في أفضل الظروف.
كما أشارت إلى أنها حريصة على تطوير شراكات مع المؤسسات الباحثة عن الكفاءات التونسية بهدف تطوير المناهج التكوينية لتحسين تشغيلية الشباب داخل تونس وخارجها، لافتة الى أن الوزارة  تفتح  باب الشراكة مع القطاع الخاص الناشط في توظيف الكفاءات التونسية بالخارج وتعمل على تدعيم تشريك القطاع الخاص لفتح أسواق شغل جديدة لاستغلال الأسواق الطالبة لليد العاملة التونسية.

ودعت الوزارة كل من له امكانية العمل في مجال توظيف التونسيين بالخارج التقدم بمطلب في الغرض للمصالح المختصة بالوزارة ، و الى التوقف عن نشر الإشاعات والمتاجرة بأحلام الشباب التونسي، خاصة في هذه المرحلة مؤكدة أنها  تقف بالمرصاد لكل عمليات بيع الأوهام عبر عقود الشغل الوهمية كما تتعهد بالدفاع عن الشباب التونسي المغرر به باستعمال كل الوسائل القانونية المتاحة في الغرض، والتصدي لهذه الظاهرة التي يمكن أن تشكل خطرا حقيقيا على الأمن العام علما أن بعض عمليات التوظيف تطورت إلى شكل من أشكال الجريمة المنظمة أو التوظيف القسري في شبكات الاتجار في الأسلحة والمخدرات والأشخاص.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/