conto erotico

نائب رئيس مجلس الدولة الصيني يؤكد اهتمام بلاده بإنجاز مدينة القيروان الصحية​

حلقة وصل- فريق التحرير

أكد نائب رئيس مجلس الدولة الصيني دينغ شيويه شيانغ خلال لقائه رئيس الحكومة كمال المدّوري في بيكين، على هامش أشغال منتدى التعاون الصيني الإفريقي 2024، رغبة بلاده في اتمام المشاريع المبرمجة في تونس على غرار جسر بنزرت، ومحطة توليد الطاقة الشمسية والفطوضوئية.

وتشمل قائمة المشاريع التي أكد المسؤول الصيني حرص بلاده على تنفيذها توسعة مستشفى صفاقس الجامعي، وإنشاء مستشفى علاج الأورام بقابس، مشددا في السياق ذاته على أن الصين تولي اهتماما بالغا لإنجاز المدينة الصحية بالقيروان، داعيا إلى إنجاز دراسات الجدوى لهذا المشروع الهام.
كما عبّر نائب رئيس مجلس الدولة الصيني عن رغبة الصين في استيراد المزيد من المنتوجات التونسية المتميزة، وتعزيز التعاون في مجالات التعليم والثقافة والسياحة بما يكرس التعاون والصداقة بين البلدين.
من جهته أعرب رئيس الحكومة كمال المدوري، عن الارتياح للزخم الجديد والديناميكية التي تشهدها العلاقات بين تونس والصين، والتي تتزامن مع احتفالات البلدين بالذكرى الستين لإرساء العلاقات الدبلوماسية بينهما.
وأكد رئيس الحكومة الموقع الجغرافي المتميز لتونس، مما يجعلها بوابة إفريقيا، ومنصة ناجحة للمشاريع الصينية التونسية وخاصة في مجال صناعة السيارات الكهربائية والبطاريات، هذا إضافة إلى الامتيازات التفاضلية التي تمنحها للمستثمرين، مما يجعل تونس أرضية صلبة لبناء شراكة استراتيجية في كل المجالات.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/