conto erotico

الجزائر: انطلاق الحملة الانتخابية لرئاسيات 7 سبتمبر

حلقة وصل- وكالات

تنطلق الخميس 15 أوت 2024، الحملة الانتخابية للرئاسيات بالجزائرو المقررة يوم 7 سبتمبر المقبل, حيث سيستهل المترشحون الثلاثة لهذا الاستحقاق عرض برامجهم الانتخابية على الناخبين لإقناعهم بالتصويت لصالحهم يوم الاقتراع وفق ما أوردت وكالة الأنباء الجزائرية ‘واج’.

وأورد ذات المصدر أنه على مدار عشرين يوما التي تستغرقها الحملة الانتخابية, سيعكف كل من أوشيش يوسف عن حزب جبهة القوى الاشتراكية, تبون عبد المجيد مترشح حر, و حساني شريف عبد العالي عن حركة مجتمع السلم, على إقناع المواطنين للظفر بأصواتهم, من خلال تبنيهم لخطاب انتخابي يستجيب لتطلعات الناخبين وفق آليات وضوابط يحددها القانون العضوي المتعلق بنظام الانتخابات.

تجدر الإشارة في هذا الصدد إلى أن تعداد الهيئة الناخبة قد بلغ –وفقا للمراجعة الاستثنائية للقوائم الانتخابية التي أعلنت عنها السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات أمس الأربعاء– 23.486.061 ناخبا داخل الجزائرو865.490 ناخبا بالخارج.

وقد أكد رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات, محمد شرفي « الجاهزية التامة » لهيئته لتنظيم هذه الانتخابات وذلك في إطار التزاماتها الدستورية المتمثلة في ضمان « الحياد والشفافية والحفاظ على حرية خيار الناخب ».

كما لفت إلى أن السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات سترافق هذا الحدث الهام من خلال « السهر على مرافقة سير التجمعات ومتابعتها وفقا للضوابط القانونية, والحرص على المساواة في الحيز الزمني لتدخل المترشحين في وسائل الإعلام السمعية البصرية ».

و كشف شرفي عن تلقي السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات « 87 طلب اعتماد من الصحافة الأجنبية لتغطية مسار الانتخابات الرئاسية, تم دراسة 50 طلبا من بينها, وقبول 27 طلبا ».

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/