conto erotico

المحكمة الدولية الدائمة للتحكيم تمنح شارة العدالة لهؤلاء

حلقة وصل _ وكالات

في موكب رسمي انتظم في 07 مارس 2024 تحت إشراف الرئيس الأول للمحكمة الدولية الدائمة للتحكيم البشير سعيد، تسلم عبد الحكيم القصاب سفيردولة العراق بتونس شارة العدالة من الرئيس الأول بحضور أعضاء المجلس العلمي والاستشاري والحكمي من مختلف الدول والاقطار والدوائر المجتمعة للمحكمة.

كما نال شرف لقب سفير النوايا الحسنة والسلام الدولي الفنان التونسي لطفي بوشناق الذي كان قد رفض هذا اللقب من الأمم المتحدة جراء الاعتداء الشنيع واللا إنساني من الكيان الصهيوني على قطاع غزة وعموم أراضي دولة فلسطين الصامدة.

ونال شرف هذا اللقب المعتمد من المحكمة الدولية الدائمة للتحكيم الى سائر الدول والاقطار الملحن العراقي نصير شما علي والملحن التونسي الناصر صمود. 
وأعرب الفنان لطفي بوشناق باسمه وباسم المكرمين عن سعادته بهذا التكريم بتسلم شارة السلام الدولي معربا عن استعداده وزملائه للتعريف بالمنجز التونسي والعربي والإنساني في كل المسائل المتعلقة بالتنمية والسلام الدولي، قائلا إن الشرف في النطق بكلمة الحق يبقى نبراسا يضيء طريق الإنسانية ليكون السلام طريقا للتنمية المستدامة في كل القطاعات الحيوية وسائر الدول والاقطار.

من جهته، اعتبر سفير العراق أن المحكمة الدولية الدائمة للتحكيم تبقى محكمة نموذجية للقضاء البديل في محيطها المحلي والإقليمي والدولي حاملة درع العدالة ايمانا منها بأن العدل أساس العمران، وأن جمهورية العراق تبقى معتزة بما تحققه من إنجازات حتى تكون مثالا يحتذى به لدولة القانون والمؤسسات لكل مواطن فيها حظ كاعتزازه بما يربطها بتونس الخضراء الامينة الامنة من علاقات وطيدة. 

كما اعتبر أن تكريمه بشارة العدالة هو تكريم للعراق وللعراقيين وأنه يبقى من موقعه في خدمة المصالح المشتركة بين البلدين وهو بصدد اجراء ما يستوجب لتنزيل مطلب المحكمة الدولية الدائمة للتحكيم بان يكون لها مكتب دائم بدولة العراق منزل الواقع، وهو الموقف ذاته الذي أكده مستشار الرئيس الأول للمحكمة ورئيس المكتب ببغداد فهد شرق فهد .

هذا وتجدر الإشارة إلى أن المحكمة الدولية الدائمة للتحكيم تعد نموذجا على المستوى المحلي والإقليمي والدولي وهي تحتل المرتبة الثالثة في التحكيم الدولي بعد غرفة الاستثمار الامريكية وغرفة التجارة الفرنسية وتتفرد بكونها ملاحظا ومراقبا دوليا وفق أحكام الرائد الرسمي للجمهورية التونسية المؤرخ في 04 أكتوبر.2023
وفي تصريح متصل اكدت رئيسة مكتب الاعلام والاتصال الخارجي مريم النجار والمستشارة لبنى البدوي أنه من المنتظرالاعلان عن زيارة رفيعة المستوى من المحكمة الدولية الدائمة للتحكيم الى دولة العراق.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/