conto erotico

الطبوبي يدعو النقابيين إلى وضع استراتيجية ملائمة لإدارة المرحلة القادمة

حلقة وصل _ فريق التحرير

 قال نور الدين الطبوبي، الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الخميس 7 مارس، إنّ الفترة الحالية “استثنائية وتتسم بتواصل موقف السلطة نفسه المستهدف للعمل النقابي والرافض للحوار الاجتماعي”.

 ووفق موقع “الشعب نيوز” الناطق باسم المنظمة الشغيلة، أشار الطبوبي إلى وجود زخم نضالي، مشددا على أن المطروح على النقابيين هو وضع استراتيجيات ملائمة لإدارة المرحلة القادمة.

وأعرب الطبوبي خلال ترؤسه اجتماع هيئة إدارية وطنية للاتحاد اليوم بالحمامات، عن اطمئنانه على مصير المنظمة بعد نجاح تجمع يوم 2 مارس بساحة القصبة، مشددا على أنّ توفر الإرادة والعزيمة يذلل كل الصعوبات.

واعتبر الطبوبي أن من شأن الزخم النضالي إعادة التوازن، مبرزا أنّ الوضع الحالي “يستوجب خطة عمل نقابية للإبقاء على الزخم النضالي من خلال ديناميكية نقابية تهدف إلى مزيد التعبئة دفاعا عن الحق النقابي وعن الحوار الاجتماعي”.

وشدد الطبوبي على ضرورة إحداث ديناميكية فكرية من أجل التجويد وتطوير العمل النقابي معتبرا أن تنظيم منتدى نقابي قد يكون إطارا مناسبا للتفكير ووضع استراتيجيات، مبرزا أن لقاء المئات من النقابيين في إطار منتدى نقابي مهم للديمقراطية.

كما اعتبر أنه من الإيجابي أن يتفاعل الخطاب الرسمي مع ما يقترح الاتحاد، مبينا أن رسائل النقابيين من خلال النضال تصل إلى السلطة لافتا إلى أنّ ذلك أمر مهم، مشددا على أنّ قدر الاتحاد هو لعب دور وطني واجتماعي ونقابي.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/