conto erotico

وزارة الشؤون الثقافية تنخرط في المشروع الوطني لمكافحة التدخين عبر العمل الثقافي

حلقة وصل- فريق التحرير

شاركت وزيرة الشؤون الثقافية الدكتورة حياة قطاط القرمازي الأربعاء 31 ماي 2023 ضمن الفريق الوزاري رفيع المستوى والمعني بمكافحة التبغ صباح اليوم، الذي وقّع ميثاقا لوضع خطة عمل حول مكافحة التبغ بالجمهورية التونسية وذلك بحضور ممثل مكتب تونس بمنظمة الصحة العالمية السيد إبراهيم الزيد وخبراء من المنظمة المذكورة.
واعتبرت الوزيرة أن التأسيس لمخطط عمل لتوعية التونسيين بالإقلاع عن التدخين هو عمل ثقافي بامتياز لارتباطه الوثيق بالفكر ومحاورة العقل، مؤكدة على ضرورة تكاتف الجهود بين الوزارات المعنية والمنظمات للتحسيس بمخاطر التدخين على صحة الانسان، فضلا عمّا تكلفه مصاريف العلاج والتداوي المجموعة الوطنية.
واتفق الحضور على مزيد إحكام البرامج التّحسيسية والتوعويّة خاصّة لدى الشّباب والمراهقين، عبر ومضات توعوية مختصة في ذلك.
ويتكون هذا الفريق الوزاري من وزير الصحة السيد علي مرابط ووزيرة الشؤون الثقافية الدكتورة حياة قطاط القرمازي ووزير التربية السيد محمد علي البوغديري ووزير التعليم العالي والبحث العلمي السيد منصف بوكثير ووزير الشباب والرياضة السيد كمال دقيش ووزير السياحة السيد محمد المعز بلحسين ووزيرة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن السيدة آمال بالحاج موسى بالإضافة إلى رئيس ديوان وزيرة المالية سهام البوغديري.
وتأسيسا على ذلك تتأتّى أهمية وضرورة هذا الميثاق لإعداد خطّة عمل حول مكافحة التبغ بالجمهورية التونسية وهو ما يندرج في إطار أشمل يتعلق بالسياسة الوطنية للصحة 2030 نهوضا بصحة المواطنين ورفاهم.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/