conto erotico

اختتام فعاليات الدورة الثالثة لأيام قرطاج للفن المعاصر

حلقة وصل- فريق التحرير

اختتمت وزيرة الشؤون الثقافية الدكتورة حياة قطاط القرمازي مساء يوم الثلاثاء 30 ماي 2023 بمدينة الثقافة الشاذلي القليبي فعاليات الدورة الثالثة لأيام قرطاج للفن المعاصر التي انتظمت تحت شعار “الفن، طريق” وبمشاركة 23دولة، وما يناهز ال212 فنانا بين تونسيين وأجانب.
وكان ذلك بحضور سعادة سفيرة دولة الإمارات العربية المتحدة الدكتورة إيمان أحمد السلامي، فضلا عن ممثلي عدد من البعثات الديبلوماسية في بلادنا، الى جانب إطارات الوزارة وعدد من الفنانين والمبدعين في مجال الفن التشكيلي.
وقد تزيّنت أروقة مدينة الثقافة طيلة أيام الدّورة التي انطلقت يوم 26 ماي الجاري، بمجمل التجارب الفنية التي تبرز مزيجا من الألوان والأحاسيس والرؤى الإبداعية المختلفة، وبتوافد زوّار هذه الأروقة عاشت تونس العاصمة أجواء استثنائية تنتصر للرقيّ والإبداع وتعدّد زوايا التعبير بين الفنانين والمتقبلين لأعمالهم.

وبالمناسبة، ثمّنت وزيرة الشؤون الثقافية عودة تنظيم تظاهرة “أيّام قرطاج للفنّ المعاصر” بعد انقطاع ثلاث سنوات، للتأكيد على استمراريّتها واحْتفاء بالفنّ التّشكيلي بِبلادنا في مُخْتلف مَدارسه وتجلّياتِه الإبداعيّة، ولاستقبال عدد من التجارب البارزة في الفن المعاصر.
وقد توجّهت الدكتورة حياة قطاط القرمازي بعبارات الترحيب بضيف شرف الدورة، دولة فلسطين من خلال الوفْد المُشارك من هذه الدولة الشقيقة، لِيَكون هذا التّشْريف مُناسبة هامّة للاطّلاع على التّجربة الفنية التشكيلية الفلسطينيّة.

ومن جهتها، شدّدت مديرة الدورة الثالثة من أيام قرطاج للفن المعاصر السيدة سميرة التركي على أهمية الأشغال الفكرية المتنوّعة التي أثّثها جامعيون وباحثون ورسامون من تونس وخارجها مما دعّم فرص الاستفادة بين الضيوف، من روّاد ومختصين.

واعترافا بما جادت بها قريحتهما الفنية، وإيمانا بثراء تجربتهما الإبداعية، بادرت وزارة الشؤون الثقافية بتكريم كلّ من الفنان الراحل محمّد مطيمط، وقد تسلّمت ابنته درع التكريم ، الى جانب الفنان عبد المجيد بن مسعود.
وتمّ بالمناسبة الإعلان عن جوائز مسابقة الدورة الثالثة من ايام قرطاج للفن المعاصر، وشارك في هذه المسابقة 50 فنانا وفنانة من أنماط تعبيرية فنية مختلفة، وقد توزّعت هذه التتويجات كالتالي:
-الجائزة الأولى
الفنان الرسام رؤوف قارة عن لوحته “رمشة عين”
-الجائزة الثانية
الفنان النحات محمد بوعزيز عن عمله “أرضنا”
-الجائزة الثالثة
إلهام السباعي شعبان عن لوحتها “بوزيدي”.
وأثث الحفل الموسيقي للاختتام الفنان نصر الدين الشبلي بعرض “يوفا”.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/