conto erotico

دراسة: 84 بالمائة من التونسيين يؤكدون أن التغيّرات المناخية أثّرت على حياتهم

حلقة وصل _

أكد 84% من التونسيين ، أن التغيرات المناخية قد أثّرت على حياتهم اليومية، وفق ما كشفت عنه نتائج النسخة الإفريقية الأولى لدراسة أعدّها بنك الاستثمار الأوروبي لسنة 2022، ونشرها اليوم الثلاثاء، على موقعه الرسمي كما أقرّ 52% من السكان في تونس، وفق نتائج الدراسة، بان التغيرات المناخية والاضرار البيئية كانت لهما انعكاسات سلبية على دخلهم وطريقة عيشهم.

وشارك الأشخاص الذين شملتهم الدراسة، والذين بلغت أعمارهم 15 سنة أو أكثر، من 1 إلى 25 أوت 2022

وحث 83 % من التونسيين (مقارنة ب 76% من الافارقة)، عند إجابتهم حول مصدر الطاقة الذي يجب أن تستثمر فيه بلدانهم للتصدّي للتغيرات المناخية، على وجوب اعطاء الاولوية القصوى للطاقات المتجددة، بعيدا عن الوقود الأحفوري (7 %).

وتهدف النسخة الإفريقية الأولى من هذه الدراسة، حسب بنك الإستثمار الأوروبي الذراع المالي للإتحاد الأوروبي، إلى تعزيز النقاش العام بشأن السلوكيات والتوقّعات من حيث العمل لصالح المناخ.

وقام بنك الاستثمار الاوروبي منذ سنة 2018، بالعديد من الدراسات المقارنة على نطاق واسع حول المناخ في كل من اوروبا والصين والولايات المتحدة.كما قدم بنك الاستثمار الاوروبي، منذ سنة 2011، أكثر من 1ر2 مليار اورو تمويل لفائدة تونس من أجل دعم النمو الشامل والمستدام في الان ذاته في كل من القطاعين العام والخاص.

المصدر: وات 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/