conto erotico

بعد غياب سنتين .. مهرجان طبرقة يعود بعروض فنية متنوعة

حلقة وصل _ وفاء دعاسة

بعد توقف دام لسنتين متتاليتين بسبب جائحة كورونا ، يعود شيخ المهرجانات التونسية مهرجان طبرقة الدولي من جديد في دورته 58 و التي تنطلق يوم 21 جزيلية الجاري الى غاية 14 أوت 2022 .

و عرضت جمعية المهرجان خلال الندوة الصحفية التي التأمت باحد نزل المنطقة  برنامج الدورة  المتضمنة لجملة من العروض الفنية والمسرحية والموسيقية والفلكورية مؤثثة بمجموعة من الورشات المختلفة.

و يكون عرض الافتتاح  مع  فرقة الوطن العربي للموسيقى بقيادة المايسترو و ابن الجهة عبد الرحمان العيادي في حفل ستتولى تاثيثه اسماء لامعة في الأغنية التونسية كعدنان الشواشي و نور الدين الباجي و غيرهم فيما ستتوزع العروض على مسرح البازيليك الاثري و مسرح البحر الذي يتسع لأكثر من ستة آلاف متفرج.

كما تمت برمجة عديد السهرات الموسيقية و الفرجوية و المسرحية و السنمائية الموجهة لمختلف الشرائح العمرية و هي عروض سيحتضنها مسرح البازيليك الاثري بطاقة استيعاب تصل إلى 1500 متفرج

كما سيكون جمهور المهرجان خلال هذه الدورة على موعد مع عرض الزيارة لسامي اللجمي و عرض الفنانة اللبنانية فايا يونان و العرض المسرحي “نموت عليك” للممثل الكبير لمين النهدي و عرض الفنانة نبيهة كراولي الذي سيكون مرفوقا بعرض للباس التقليدي.
و يتضمن برنامج التظاهرة عروضا شبابية متنوعة مع عدد من الوجوه الشبابية و خاصة من أبناء الجهة كفناني الراب بلطي و جنجون و ارمستا إضافة إلى سهرة خاصة ببعض المواهب الصاعدة في اغاني الراب من أبناء الجهة بهدف تمكينهم من فرصة للبروز ضمن الفعاليات الثقافية، هذا الى جانب برمجة  سهرة 12 اوت  النجم الجزائري الشاب موحي ميلانو صاحب اغنية “ما شافوهاش” التي حققت ملايين المشاهدات على موقع يوتيوب .

وسيتم كذلك تقديم عروض كرنفالية في شوارع المدينة وتنظيم ورشات ستخصص للأطفال وتقديم عروض مسرحية يطل من خلالها الجمهور على ابداعات عدد من الشباب.

كما تمت برمجة ندوة فكرية يستعرض فيها عدد من المفكرين والمؤرخين قيمة طبرقة التاريخية وما يتوفر من مناخ للاستثمار.

واكد عضو جمعية مهرجان طبرقة الدولي ومديرها الفني وجيه الهلالي ان الجمعية تسعى للمحافظة على قيمة المهرجان وعراقته التي تعود الى سنة 1962 ولاعادة الاعتبار للفن بمختلف اشكاله وفتح نوافذ جديدة ومتنوعة للمسرح والغناء والموسيقى والعروض الفولكورية لتكون “دورة الإقلاع والابداع” و هو شعار الدورة الجديدة .

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/