conto erotico

موسم الحصاد وتأمين الغابات والشواطئ: لجنة تفادي الكوارث بنابل تؤكد أهمية البعد الوقائي والتحسيس

حلقة وصل- فريق التحرير

 في إطار الاستعداد للموسم الصيفي القادم، انعقدت اليوم الأربعاء 11 ماي 2022 بمقر ولاية نابل، أعمال اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة، وتمّ التأكيد خلالها على أهمية البعد الوقائي، وعلى ضرورة تحسيس جميع الأطراف المتدخلة لضمان حسن الاستعداد لموسم الحصاد، وتأمين الغابات والشواطئ بالجهة.

وأوصت اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث التي ترأسها والي الجهة، محمد رضا مليكة، على تكوين لجان محلية لمتابعة المناطق الغابية، ودعوة أصحاب المزارع والعمال لتأمين الغابات، والتحلي باليقظة بالتنسيق الدائم مع المصالح الأمنية.

وتضمّنت أشغال هذه الجلسة استعراض ابرز الاستعدادات لتأمين موسم الحصاد وحماية صابة الحبوب، من خلال التأكيد على معاينة تجهيزات الحصاد، وتكثيف الدوريات بمحيط المسالك الجبلية والغابية، والعمل على تهيئة المراكز الغابية وتفعيل مراكز الحراسة بها.

وطالبت اللجنة رئيس الاتحاد الجهوي للفلاحة والصيد البحري الى القيام بعمليات تحسيسية لفائدة الفلاحين لضمان حسن الاستعداد لموسم الحصاد بالإضافة الى دعوة المعتمدين الى عقد اللجان المحلية لمجابهة الكوارث وتأمين عملية التنسيق بين كافة الهياكل المتدخلة في صورة حدوث أي طارئ.

وبخصوص حماية الشواطئ، أكّد الحاضرون في هذه الجلسة، على ضرورة إيجاد آلية لتحفيز السباحين المنقذين للعمل بالشواطئ، مع رصد الاعتمادات الضرورية لانتداب العدد المطلوب، وحثّ البلديات الساحلية على توفير تجهيزات حراسة الشواطئ وتهيئة الشواطئ، وتركيز علامات “منع السباحة” بالشواطئ التي تشكل خطرا على المصطافين.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/