conto erotico

“التحالف من أجل تونس” : تداول البرلمان الأمريكي في الشأن التونسي مسّ من السيادة الوطنيّة

حلقة وصل- فريق التحرير 

إعتبر حزب “التحالف من أجل تونس” أن “تداول البرلمان الأمريكي في الشأن التونسي يعد تدخّلا سافرا في الشأن الوطني الداخلي ومسّا من السيادة الوطنية من دولة أجنبية”.
وقال الحزب في بيان له مساء أمس الخميس، إنه “يُفترض أن تحكم علاقاتنا بهذه الدولة المصالح المتبادلة والإرث التاريخي في علاقات الصداقة بين البلدين وإحترام القوانين الدولية وفق ما نصّ عليه ميثاق الأمم المتحدة ولا شيء غير ذلك”.
وشجب “التحالف من أجل تونس” بشدّة هذا السلوك المرفوض من البرلمان الأمريكي، والذي قال إنه “يأتي نتيجة لإستجداءات مغرضة ولا وطنية من شخصيات وأطراف إتخذت العمالة والارتباط بالأجنبي منهجا للممارسة السياسية”.
وأضاف الحزب أن “هؤلاء إختاروا أن يكونوا أعداء لوطننا وشعبنا التونسي الذي لم ينحن لأعتى القوى الاستعمارية ولا الدكتاتوريات في تاريخه لينتزع حرّيته في اللحظات الحاسمة مستردّا كرامته وسيادته على وطنه”.
وثمّن الحزب ما جاء في كلمة رئيس الجمهورية أمس، في إفتتاح مجلس الوزراء وما عبّر عنه من مواقف صلبة وثابته لإعلاء سيادة الدولة التونسية وقرارها دون تدخل من أي طرف خارجي، وما عبّر عنه مواقف تجاه الخونة والمفسدين”، وفق ما جاء في البيان ذاته.
وكان رئيس الجمهورية قيس سعيد قد أبلغ مساء أمس الخميس، سفير الولايات المتحدة الأمريكية بتونس، دونالد بلوم “إستياء الدولة التونسية من إدراج الأوضاع في تونس في جدول أعمال الكونغرس الأمريكي”.
كما إعتبر رئيس الجمهورية لدى إشرافه أمس، على أول إجتماع لمجلس الوزراء بعد تشكيل الحكومة الجديدة، أن “القضية تونسية داخلية وهناك من يريد تدويلها”، متساءلا “ماذا يعني أن توضع تونس في جدول أعمال برلمانات أجنبية ؟ نحن نتعاون ولكن مع إحترام السيادة وإرادة الشعب”.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/