conto erotico

إيطاليا : إلزام العاملين بـ”شهادات كوفيد” للدخول إلى مؤسّسات العمل

حلقة وصل- وكالات 

فرضت السلطات الإيطالية على الموظفين في كل من القطاعين العام والخاص إبتداء من اليوم الجمعة، تقديم شهادة التلقيح ضد فيروس كورونا المستجد ليتمكنوا من الإلتحاق بمكان العمل.
وكان الإلتزام السابق بالحصول على هذه الوثيقة التي تثبت التطعيم ضد فيروس كورونا أو الشفاء منه أو النتائج السلبية لإختبار كورونا، يشمل موظفي المؤسسات التعليمية وطلاب الجامعات فقط، كما يعتبر التطعيم ضد كورونا إلزاميا بالنسبة إلى العاملين في مجال الصحة.
وفي حالة عدم وجود ما يسمى بشهادة كوفيد وهو رمز QR، يقرأ بإستخدام برنامج خاص على الهاتف، لا يخضع الموظف لأي عقوبات تأديبية أو غيرها. لا يوجد نص للفصل أو الإيقاف عن العمل، ومع ذلك فإن الغياب بسبب عدم وجود وثيقة لا يتم دفع أجوره بأي شكل من الأشكال.
وفي حالة دخول الموظف إلى مكان العمل دون شهادة كوفيد قد يتم تغريم كل من الموظف وصاحب العمل، وتتراوح الغرامات بين 400 و1000 يورو.
وشهدت إيطاليا في الأسابيع الأخيرة إحتجاجات واسعة على إدخال شهادات كوفيد في مكان العمل، وذلك رغم تطعيم أكثر من 80% من سكان البلاد الذين تزيد أعمارهم عن 12 عاما، والموقف الإيجابي بشكل عام من شهادة كوفيد كآلية لمكافحة الجائحة.
وتستعد إيطاليا لإستئناف الاحتجاجات الجماهيرية اليوم الجمعة، حيث هدد العاملون في ميناء ترييست وسائقو الشاحنات بالوقف الكامل لعملهم، الأمر الذي يعرض للخطر كل نظام نقل الشحنات في البلاد. وإتخذت وزارة الداخلية الإيطالية قرارا حول تشديد إجراءات الأمن بما في ذلك إشراك الجيش في ضمان الأمن في المدن الإيطالية.

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/