conto erotico

الشواشي : النهضة منحت قيس سعيد الضوء الأخضر لتفعيل الفصل 80

حلقة وصل _ فريق التحرير 

أكّد أمين عام التيار الديمقراطي، غازي الشواشي أنّ حركة النهضة الإسلامية هي سبب ” البلاء في البلاد”  وهي التي منحت رئيس الجمهورية قيس سعيد ” الضوء الأخضر” لتفعيل الفصل 80 ويذهب بتلك التدابير الإستثنائية.

و أفاد الشواشي ، خلال استضافته في برنامج ” وين انت وين أحنا” على اذاعة شمس اف ام  اليوم الأربعاء 29 سبتمبر 2021،أنّ أولويات قيس سعيد بات احتكار السلطة في يده مستنكرا أنّ تظلّ تونس دون سلطة تشريعية.

وأضاف الشواشي أنّ قيس سعيد رافض لكلّ حوار مع القوى الوطنية معتبرا أنّ ذلك لا يجوز في الديمقراطية. وتمنى أن يتراجع قيس سعيد عن قراراته التي اتخذها كي يعود للديمقراطية مشيرا أنّ الدولة في حالة إهمال اليوم بعد مرور أكثر من 60 يوما دون حكومة ودون وزارات وهذا أدى إلى حالة شلل في المؤسسات والإدارات.

تجدر الإشارة أنّ  غازي الشواشي قد أعلن يوم أمس الثلاثاء في ندوة صحفية جمعت كلّ من ممثلي  حزب التيار الديمقراطي ، آفاق تونس، التكتّل ، والحزب الجمهوري، عن تشكيل  تنسيقية تحت عنوان ” تنسيقية القوى الديمقراطية” مشيرا أنّ هذه التنسيقية ستبقى مفتوحة لكلّ المنظمات والمجتمع المدني ولكل الأحزاب الحداثية التي تحمل نفس المواقف وتشعر بالخطر الذي تمرّ به تونس.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/