conto erotico

سمير ديلو: رحيل الغنوشي عن النهضة غير مطروح أبدا


حلقة وصل _ فريق التحرير

قال سمير ديلو النائب بمجلس نواب الشعب عن حركة النهضة في إذاعة موزاييك اف ام اليوم الاثنين 13 جانفي 2020 إنّ الحركة مهتمة بالشأن الوطني بعد عدم نيل الثقة لحكومة الحبيب الجملي ”لكنها لا تغفل وجود مشاكل في الشأن الداخلي يجب أخذها بعين الاعتبار”.   وأشار إلى وجود نقاش وجدل في الإدارة الداخلية والحوكمة والديمقراطية الداخلية والتداول القيادي والجيلي مطروح في النهضة ولكن ليس من موقع استهداف أي شخص سواء رئيس الحزب أو غيره.

وفي سؤاله عن المطالبة بضرورة رحيل الغنوشي عن رئاسة النهضة، أكّد ديلو أن هذا الموضوع لا يُطرح أبدا بهذه المفردات “لأننا لا نتحدث بمنطق الرحيل بل المطروح هو التداول على الرئاسة لأنه لا وجود للحكم المؤبد في السياسة”.

وعن لقاء الغنوشي بأردوغان في تركيا، بيّن ديلو أنّ الزيارة مقرّرة منذ فترة “وهي ليست الأولى من نوعها لأن علاقة صداقة تجمعها منذ سنوات… والغنوشي لم يؤدّي هذه الزيارة بصفته رئيس برلمان بل بصفته الحزبية ومن يقول العكس فليثبت ذلك، كما يمكن التأكّد من الجهة التي قامت بالحجز واقتناء التذاكر” حسب تعبيره.

وشدّد على أنّ الغنوشي زار عدّة دول بصفته الحزبية ولا يوجد أي تأثير لزيارته على موقف تونس من الحرب الدائرة في ليبيا أو بغاية الاصطفاف وراء حلف دون آخر، مستدركا “ربما التوقيت فيه إشكال ما عدى ذلك فهي زيارة عادية”.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/