conto erotico

الرحوي: لسنا مغفلين حتى نصدّق أن الغنوشي وأردوغان إلتقيا لأجل سيارة


حلقة وصل _ فريق التحرير

أكّد منجي الرحوي القيادي في حزب الوطد الموحد والنائب عن الكتلة الديمقراطية أنّ تونس تمر بوضع دقيق في علاقتها بالجارة ليبيا التي تعيش حربا واقتتالا، في المقابل اختارت تركيا أن تكون عنصرا فاعلا في هذه الحرب وأصبحت تمثل أحد محاور هذا الصراع، متابعا “بالتزامن مع هذه المستجدات نتفاجأ بزيارة رئيس البرلمان راشد الغنوشي لتركيا ولقائه الرئيس رجب طيب أردوغان”.

وتابع “لا يمكن أن نكون مغفلين لهذه الدرجة حتى نصدق أن زيارة الغنوشي لتركيا تأتي في إطار الدبلوماسية الاقتصادية ولتهنئة أردوغان بالسيارة الجديدة”.

وأَضاف في إذاعة موزاييك اف ام اليوم الاثنين 13 جانفي 2020 “ما تم تداوله في غرفة مغلقة بمكتب أردوغان لا علاقة له بالسيارة التركية لأنني أعرف طبيعة الشخصين وطبيعة النهضة التي تملك جهازا سريا مازال قيد التحقيق”.

وشدّد الرحوي على ضرورة أن يتحلّى كل مسؤول في الدولة بالحذر في لقاءاته وتحركاته لأنّها تنمّ عن موقفه، معتبرا أنّ زيارة الغنوشي تأتي في إطار الاصطفاف وراء تركيا التي عبرت عن مساندتها للإخوان المسلمين في ليبيا واختارت الاصطفاف وراء فائز السراج، وفق تعبيره.

واعتبر أنّ راشد الغنوشي بصدد الخلط بين الحزب والإدارة وقام بتوظيف الدولة لصالح توجهاته الحزبية “وهو ما يمثل خطرا على البلاد لأن الغنوشي رئيس البرلمان وعضو في مجلس الأمن القومي ومطلع على خبايا ومعلومات حساسة”، داعيا رئيس الجمهورية لمساءلة رئيس البرلمان عن خفايا هذه الزيارة وأسبابها.

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/