conto erotico

عياض اللومي: المجلس الوطني لـ”قلب تونس” سيحدد الأحد المقبل الموقف من حكومة الجملي

 

حلقة وصل _ وات

قال القيادي بحزب قلب تونس، عياض اللومي، إن المجلس الوطني للحزب سينعقد يوم الأحد المقبل، وسيحدد موقف الحزب بشأن التصويت لفائدة تشكيلة الحكومة المقترحة، التي أعلن عنها يوم الخميس رئيس الحكومة المكلف، الحبيب الجملي.

ولفت اللومي في تصريح صحفي، مساء الخميس، عقب اجتماع للمكتب التنفيذي لحزب قلب تونس في مقره بالعاصمة، إلى أن الحزب لا ينظر إلى الحكومة المقترحة فقط من زاوية الأسماء المعلن عنها، وإنما أيضا من زاوية مكونات برنامجها، مبينا أن مسألة محاربة الفقر تعد من النقاط التي يوليها “قلب تونس” أهمية كبرى.

وأوضح أن قلب تونس، الممثل ب38 نائبا في البرلمان، “لم يحسم بعد موقفه بشأن التصويت للحكومة المعلنة”، وذلك في “انتظار دراسة أسماء أعضاء الحكومة المقترحين، ومدى استقلاليتهم الحقيقية، وأيضا في انتظار قراءة الحزب لبرنامجها المعلن”.

وعّلق اللومي على تركيبة حكومة الجملي (28 وزيرا و14 كاتب دولة)، قائلا “هناك كفاءات حقيقية صلب هذه التركيبة. ونحن لا نرى وجودا للون سياسي واضح داخلها في اتجاه معين”، مثنيا، في هذا الصدد، على العمل الذي قام به الحبيب الجملي، الذي شرع في تشكيل حكومته منذ يوم 15 نوفمبر 2019.

ولاحظ القيادي بحزب قلب تونس أن الحبيب الجملي “نجح بشكل كبير في الاتصال بجميع الأطراف السياسية”، بما فيها حزبه، مضيفا أن “الهدف الرئيسي لقلب تونس هو مصلحة تونس”، وأنه “ليس لديه خلاف مع أي طرف سياسي”.

ونفى اللومي وجود أية مشاورات مع حركة النهضة، مؤكدا أن اتصالات حزبه، ذات العلاقة بتشكيل الحكومة، اقتصرت على الحبيب الجملي.

وكان رئيس الجمهورية قيس سعيّد، كلّف الحبيب الجملي رسميا بتكوين الحكومة يوم 15 نوفمبر 2019، إثر اقتراحه من قبل حركة النهضة، الحزب الفائز في الإنتخابات التشريعية بأكبر عدد من المقاعد بالبرلمان، ثم تجدد التكليف لمدة شهر ثان انطلق يوم 15 ديسمبر 2019، بطلب من الجملي.

وقد استقبل رئيس الجمهورية، قيس سعيّد، مساء الخميس بقصر قرطاج، رئيس مجلس نواب الشعب، راشد الغنوشي، وسلمه رسالة تضمنت قائمة أعضاء الحكومة الجديدة المقترحين من قبل الحبيب الجملي لعرضها على جلسة عامة لمجلس نواب الشعب من أجل نيل الثقة والتي حددها الفصل 89 من الدستور بالأغلبية المطلقة لأعضائه (217 عضوا).

وكان الجملي قد قال في وقت سابق اليوم الخميس أنه شكّل الحكومة على أساس الكفاءة وتحرّى عن كل الأسماء التي اقترحها، مؤكدا أن الوزراء المقترحين جميعهم مستقلّون ويستجيبون للمؤشرات التي وضعها لاختيار الأسماء المقترحة.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/