conto erotico

النهضة: الاتفاق على تشكيل حكومة ائتلافية برئاسة الحبيب الجملي

حلقة وصل _ فريق التحرير

قال الناطق الرسمي لحركة النهضة عماد الخميري أن حركة النهضة اتفقت مع التيار الديمقراطي وتحيا تونس وحركة الشعب لتشكيل حكومة إئتلافية.

وأبرز الخميري في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع فايسبوك أن ” النهضة بذلت جهودا كبيرة في التفاوض ومرونة في التعاطي مع طلبات الاطراف السياسية افضت في النهاية الى اتفاق مبدئي بين النهضة والتيار وتحيا تونس والشعب لتشكيل حكومة ائتلافية “.

وقال رئيس حركة النهضة ورئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي، إن الاعلان عن تركيبة الحكومة الجديدة سيكون بداية الأسبوع القادم ، مؤكّدا أن الاجتماع الذي انعقد اليوم الجمعة بدار الضيافة بقرطاج  لا يعتبر حاسما ولكنه فتح الطريق أمام الخروج من حالة التعثر لتشكيل الحكومة.

وبخصوص تغيب ائتلاف الكرامة عن اجتماع اليوم، قال الغنوشي إنه لايعتقد أن وراء تغيب ائتلاف الكرامة موقفا، متوقعا أن يكون السبب تقنيا، وفق قوله.

كما كشف رئيس الحكومة المكلف الحبيب الجملي مساء اليوم الجمعة 20 ديسمبر 2019 عقب اجتماع جمعه برئيس حركة النهضة راشد الغنوشي ورئيس حركة تحيا تونس يوسف الشاهد والأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي ورئيس حزب التيار الديمقراطي محمد عبو أنه “تم التوصل إلى توافق لا بأس به حول الخطوط الكبرى لبرنامج الحكومة”.

وأوضح أن حكومته ستضم كفاءات وطنية من داخل الأحزاب ومن خارجها الى جانب وزراء مستقلين مشددا على أن فريقه الحكومي “يتميز بالنزاهة وبالقدرة على التسيير”.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/