conto erotico

الأردن: انطلاق فعاليات منتدى الشباب العربي للحوار بين أتباع الأديان والثقافات

 

حلقة وصل _ هاجر معاوية

 

انطلقت صباح اليوم الجمعة بالعاصمة الأردنية عمّان، فعاليات منتدى الشباب العربي للحوار بين أتباع الأديان و الثقافات من تنظيم مركز الحياة للاستشارات و التنمية بالأردن، بالاشتراك مع مركز الحوار العالمي “كايسيد”.

ويشارك بالحضور 100 شخص من 15 دولة عربية ناشطين وممثلين عن المؤسسات المعنية بالحوار من مختلف أنحاء الوطن العربي لتعزيز التعايش السلمي والمواطنة المشتركة والحوار بين أتباع الأديان من أجل السلام.

وفي تصريح خاص بموقع حلقة ََََوصل،  قال وسيم حداد مدير البرامج العربية بمركز الملك عبد الله بن عبد العزيز العالمي للحوار بين أتباع الأديان و الثقافات “كايسيد”، إنّ الهدف من هذا المشروع القائم تحت مظلة منصة الحوار و التعاون بين أتباع الأديان و الثقافات، هو تدريب الشباب العربي و تمكينه من اعتماد استراتيجيات و أدوات للتعامل مع خطاب الكراهية و التطرّف الذي انتشر مؤخرا بشكل واضح في الدول العربية، بمشاركة 15 دولة عربية.

و أضاف “حداد” أنه من أولويات المنتدى، التأثير في السياسات و المساهمة في عمليات بناء السلام و المصالحة من خلال تعزيز دور الشباب في هذه المجالات، و سيوفر المنتدى مساحة لشباب المنطقة العربية، للمشاركة في حوار مفتوح مع أقرانهم و القيادات الدينية و صانعي السياسات غلى الصعيديْن المحلي و الإقليمي، و سيوفر لهم فرصة دعم جهود حلّ النزاعات.

و أكد وسيم حداد أن هذا المشروع سيساهم في تعميق فهم الشباب للثقافة الحوار و سيزودهم بالخبرات الفنية اللازمة لضمان استدامة مباراتهم.

و يعد مركز الملك عبد الله العالمي للحوار بين أتباع الأديان و الثقافات كايسيد، منظمة حوارية دولية فريدة من نوعها حيث تجمع في إدارته العليا الدول المؤسسة في مجلس الأطراف و قيادات دينية متنوعة في مجلس إدارته، تكرس عملها لتيسير الحوار بين مختل الثقافات و الأديان.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/