conto erotico

وزارة النقل : عودة لود تونس الى ميناء صفاقس  

حلقة وصل _ فريق التحرير

أصدرت وزارة النقل، صباح اليوم الأربعاء 4 ديسمبر 2019، بلاغا توضيحيا بخصوص حالة المسافرين على متن “لود تونس” الرابط بين صفاقس وقرقنة الذي علق مساء أمس الثلاثاء في عرض البحر ليتقرر عودته إلى صفاقس بسبب الضباب الكثيف الذي حجب الرؤية تماما  وحال دون مواصلته لرحلته في حدود الساعة الواحدة صباحا.

وأكدت وزارة النقل في نص البلاغ أنه تم توفير حافلات لنقل المسافرين المقيمين بصفاقس الى منازلهم والتكفل بإقامة البقية في احد النزل بالمدينة الى جانب 4سيارات اسعاف وطاقم طبي  تكفلوا بالإحاطة بالمسافرين في انتظار انقشاع الضباب كليا.
وبخصوص  المسافرين الذين فضلوا البقاء على متن اللود، أشارت وزارة النقل إلى  أن السلط المحلية تكفلت بتوفير وجبات غذائية لهم وهم جميعا في صحة جيدة.
واعلنت الوزارة أنه على  خلفية تواصل انتشار الضباب بميناء قرقنة تقرر الغاء رحلات الساعة الرابعة و15دقيقة فجرا والسادسة والثامنة صباحا.

يشار الى  أن  رحلة الباخرة ” لود تونس” التي كانت انطلقت من ميناء صفاقس منذ الساعة الثانية والنصف من ظهر أمس الثلاثاء،  في اتجاه ميناء قرقنة،  لم تتمكن من الرسو بميناء سيدي يوسف، بسبب كثافة الضباب، وظلت وعلى متنها 200 مسافر و50 سيارة بانتظار انقشاع الضباب .

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/