conto erotico

عبير موسي: “الغنوشي لن يؤدي مهامه بصفة عادية اذا لم يقدم اعتذارا”

حلقة وصل _ فريق التحرير

أكدت رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي أنها ستقدم شكاية إلى النيابة العمومية بسبب ما وصفته بـ “الاهانات والكلام النابي” الصادر عن إحدى نائبات حزب حركة النهضة أمس الثلاثاء.

واعتبرت وفق مقطع فيديو نشرته على حسابها بالفايسبوك، الاهانات الصادرة عن نائبة حركة النهضة جميلة الكسيكسي اهانة للدساترة ولكتلة الحزب ولأنصاره وناخبيه.

وشددت موسي على أن أعضاء كتلة الحزب الدستوري الحر لن تغادر المجلس الا بعد اصدار رئاسة المجلس في اشارة الى راشد الغنوشي لاعتذار رسمي وسحب الكلمات التي توجهت بهم النائب عن كتلة النهضة من محضر الجلسة، اضافة الى اعتذار كتابي صادر عن من وصفتهم بـ “الاخوان”.

وأعلنت أن اعتصامهم سيتخذ أشكالا تصعيدية من أجل رد الاعتبار للمجلس وكتلة الحزب والدساترة، مضيفة أن رئيس البرلمان لم يتمكن من آداء مهامه بصفة عادية دون تقديم اعتذار.

الثلاثاء 3ديسمبر 2019مباشرة من مجلس نواب الشعب..كتلة الحزب الدستوري الحر معتصمة بقاعة الجلسة العامة إلى حين رد الإعتبار ..#نحمل_المسؤولية_كاملة_لرئاسة_المجلس_عن_التخاذل_في_تطبيق_القانون#النضال_مستمر

Publiée par ‎Abir Moussi الصفحة الرسمية لرئيسة الحزب الدستوري الحر‎ sur Mardi 3 décembre 2019

من جانبها عبرت رئاسة مجلس نواب الشعب عن أسفها عما صدر من تجاوزات خلال أعمال الجلسة العامة اليوم الثلاثاء 3 ديسمبر 2019.

ودعت رئاسة البرلمان، في بلاغ الثلاثاء، الجميع إلى احترام مقتضيات النظام الداخلي لمجلس نواب الشعب.

وكما أكدت أنها ستقوم بما يتعين لسحب العبارات المنافية من مداولات مجلس نواب الشعب.، وستحرص رئاسة المجلس على فرض الاحترام المتبادل، وتنقية مناخ العمل المشترك.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/