conto erotico

عبير موسي: مشاورات تشكيل الحكومة مسرحيّة سيّئة الإخراج

حلقة وصل _ فريق التحرير

وصفت رئيسة الحزب الدستوري الحرّ، عبير موسي، بداية المشاورات في تشكيل الحكومة لرئيس الحكومة المُكلّف الحبيب الجملي ”بالمسرحيّة من جملة المسرحيات سيّئة الإخراج”.

و اعتبرت موسي ،خلال استضافتها في برنامج الماتينال في إذاعة شمس ا ام اليوم الثلاثاء 26 نوفمبر 2019، أنّ  مشاورات الجملي مع الأحزاب غير جدّية ودعت إلى نقل هذه الحوارات واللّقاءات مع ممثّلي الأحزاب بطريقة مباشرة وعلنيّة ليتعرّف المواطن على نوعيّة هذه اللّقاءات.

وأشارت  إلى أنّ الأشخاص الذين ساهموا في تأزّم الوضع الإقتصادي في تونس هم نفسهم اليوم المكلّفون بتشكيل الحكومة، في إشارة منها إلى حركة النهضة. وأكّدت أنّها رفضت دعوة لقاء رئيس الحكومة المكلّف الحبيب الجملي في إطار سلسلة مشاوراته مع ممثلي الأحزاب، وذلك إيفاءا منها بمبدأ حزبها الذي تعهّد بعدم المشاركة في حكومة يكون رئيسها مكلّفا من قبل ”حركة الإخوان”، النهضة.

في سياق آخر، أضافت عبير موسي أنّ رئيس حركة النهضة ورئيس مجلس نوّاب الشعب راشد الغنوشي ”محكوم فيه”، أيّ أنّه غير قادر على الحكم وحده بـ 52 صوتا فقط في البرلمان. وأتبعت أنّه لو كان قادرا على الحكم بمفرده لكان عيّن رئيسا للحكومة من داخل قيادات النهضة ولكان فرض برنامجه الحكومي على الجميع الذي يسعى إلى تحقيقه منذ عقود وهو ”أخونة تونس” ووضعها تحت ”لواء التنظيم الدولي للإخوان المسلمين”، وفق تصريحها.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/