conto erotico

نقابة الصحفيين التونسيين: 80 % من الصحفيات تعرضن إلى التحرش ولو لمرة واحدة في عملهن

حلقة وصل _ فريق التحرير

أعلنت  عضو المكتب التنفيذي لنقابة الصحفيين التونسيين فوزية الغيلوفي عن نتائج دراسة قامت بها سنة 2018، لمعرفة وضعية الصحفييات المادية والإجتماعية في القطاع و التي سجلت 53.04% من المنخرطات في النقابة تتراوح أعمارهن ما بين 35 إلى 44 بنسبة 43.2 بالمائة، مضيفة  أن العدد الأكبر من المنخرطات (57.1 بالمائة) لديهن أقل من 10 سنوات خبرة ، في ما تمثل المتحصلات على بطاقة انخراط بصفة عضو عامل نسبة 81.1 بالمائة والبقية عضوات منتسبات.

وأفادت الغيلوفي ،خلال اللقاء الذي نظمته نقابة الصحفيين التونسيين تحت شعار “من أجل مقاربة صحفية حساسة للنوع الاجتماعي”، أن النقابة بصدد إعداد دراسة جديدة حول التحرش في قطاع الإعلامي، مؤكّدة أن  هذه الدراسة في مراحلها الأولى،عن تعرض 80 بالمائة من الصحفيات المنخرطات في النقابة إلى التحرش ولو لمرة واحدة في حياتهن.

وأفادت أن الدراسة ذاتها بينت أن نسبة وصول الصحفيات الى مواقع القرار لا تتجاوز 10 بالمائة ، داعية إلى وضع استراتجيات لدعم الصحافيات في قطاع الإعلام خاصة وأنهن يتمتعن بكفاءات وقدرات عالية .

من جهته دعا نقيب الصحفيين التونسيين ناجي البغوري ، على هامش اللقاء الى ضرورة التحرك العاجل من أجل إنقاذ هذه الفئة من الصحفيات من هذا الوضع الاقتصادي المتردي.

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/