conto erotico

البحيري: وعدنا ناخبينا بأن يكون قيس سعيد في قرطاج و حركة النهضة في القصبة

حلقة وصل _ فريق التحرير

أفاد القيادي بحركة النهضة نور الدين البحيري،في تصريح ل (وات) عقب الاجتماع الذي انضم إليه اليوم وفد عن النهضة يتقدمه رئيس الحركة راشد الغنوشي، و ممثلين عن ائتلاف الكرامة يتقدمهم الناطق الرسمي باسمه سيف الدين مخلوف، أن كلا الطرفين ” تقدما في الاتفاق بخصوص ضرورة التسريع في تشكيل الحكومة الجديدة، لأن البلاد لا تحتمل حالة فراغ”.

و أكد البحيري على ضرورة أن يكون رئيس الحكومة من حركة النهضة وفقا لما ينصه الدستور وباعتبار أن الحركة حظيت بثقة الناخبين الذين أرادوا وصولها إلى الحكم، على حسب تعبيره.

و قال البحيري أن رفض النهضة أن يكون رئيس الحكومة منها، يعتبر”خيانة لثقة الناخبين و تنصلا من المسؤولية، وقد يعطي صورة غير إيجابية عن الحركة و عن التحول الديمقراطي الذي تعيشه البلاد”، مضيفا ” لقد وعدنا ناخبينا بأن يكون قيس سعيد في قرطاج و حركة النهضة في القصبة” .

و عبر عن تخوف كلا الطرفين، حركة النهضة و ائتلاف الكرامة، من” تنكر بعض بعض القوى الثورية لوعودها الانتخابية، و تنصلها من واجب المشاركة في الحكومة المقبلة، ووضع شروط غير مقبولة” في إشارة إلى موقف حزبي حركة الشعب و التيار الديمقراطي، الذين أكدا رفضهما المشاركة في حكومة تترأسها حركة النهضة.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/