conto erotico

مهرجان الخرافة في دورته الحادية عشر

حلقة وصل _ فريق التحرير

يحتضن النادي الثقافي الطاهر الحداد بداية من اليوم الخميس 21 مارس ، فعاليات الدورة الحادية عشر لمهرجان الخرافة ويتواصل إلى غاية يوم الجمعة 29  من نفس الشهر. وتفتتح هذه التظاهرة بعرض للحكواتي العروسي الزبيدي و عرض تنشيطي يقدمه فرسان المدينة .

كما يتضمّن البرنامج مجموعة من الحكايات تؤمنها كل من الحكواتية وحيدة الدريدي  في عرض ل خرافة جديدة ” و “سلطان البحر” ليوسف البقلوطي و “فطيرة السلطان و حكايات أخرى لعلاء الدين أيوب و “سعدك يا فاعل الخير” لحاتم بن حمودة و حكايات و موسيقى يقدمها الحكواتي البغدادي عون و فرحات الجديدي في الموسيقى.

كما تنتظم بالنادي الثقافي الطاهر الحداد إلى جانب العروض الخرافية معرضا للدمى  من إنتاج نادية الشواشي. إضافة الى ورشات متنوعة تتوزع بين ورشات الالعاب الدرامية و التعبير الجسماني و الحكاية تحت تأطير الأستاذ يوسف البقلوطي و ورشة أخرى أيام 25 و 26 و 27 مارس وهي ورشة الفسيفساء بتأطير من الاستاذة رحاب النقمار و ورشة القصة بتأطير عبد اللطيف السعيداني بداية من الساعة الحادية عشر صباحا و ورشة الحكي “اندا تحكي مرة أخرى” بتأطير البغدادي عون.

و بمناسبة تونس عاصمة للثقافة الاسلامية سيتم تنظيم  ندوة ” الهزل والمقدّس في الثقافة الإسلاميّة من خلال الحكاية والنادرة والمثل و ذلك كامل يوم الخميس 29 مارس .

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/