conto erotico

حقيقة ازالة شعار البايات من واجهة “بيت الحكمة”

حلقة وصل _ فريق التحرير

نفى خالد بن يوسف المدير العام للنشر ببيت الحكمة ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول عملية ازالة  شعار البايات من واجهة بيت الحكمة .

و أوضح بن يوسف في تدوينة له اليوم على صفحته على الفايسبوك أن الأمر لا يتعلّق بطمس جانب من تاريخ تونس وهدم شعار المملكة التونسيّة المنقوش على واجهة قصر البايات بقرطاج ، بل بالعكس فإنّ إدارة المجمع التونسي للعلوم والآداب والفنون “بيت الحكمة”، التي يأويها القصر منذ أكثر من أربعة عقود، هي بصدد إصلاح الجدار الحامل للشعار الذي لحقته بعض الشقوق، تلافيا لانهياره وتجنّبا لأن يصبح خطرا داهما على الموظّفين وعلى الوافدين على المجمع.

وأضاف أنه سيقع إصلاح الشعار المذكور وإرجاعه إلى حالته الطبيعيّة بعد أن لحقته بعض الأضرار بمفعول الزمن، وبعد أن تساقطت منه بعض الأجزاء من الجبس، مشيرا إلى أن أشغال الصيانة ، تستوجب الهدم الكلّي وإعادة البناء من جديد على أسس صحيحة ليصبح الجدار أكثر متانة وصلابة، تلافيا لكلّ المخاطر.

زوبعة في فنجان.ما كانت تحدث تلك الضجّة التي رافقت أشغال الصيانة التي تقوم بها إدارة بيت الحكمة، لو تربّصت بعض الأطراف…

Publiée par Khaled Ben Youssef sur Mardi 19 mars 2019

و يعود شعار الدولة الحسينية  الى عهد المشير أحمد باشا باي.

ويعتبر قصر زروق واحد من القصور التونسية التي بنيت في عهد البايات الحسينيين لغرض السكن، ويتميز بتنوع تصاميمه كالطراز التركي والعربي والأندلسي.

وقد استغله الجنرال زرّوق للسكن، ثم في سنة 1922 اشتراه محمد الحبيب باي بملغ قدره 000 40 فرنك واستعمله للإقامة والعمل.
وفي سنة 1943، اختاره باي تونس آنذاك محمد الأمين باي ابن الحبيب باي، ليكون قصرا ملكيا للبايات.

و بعد الاعلان عن النظام الجمهوري سنة 1957، تم تأميم البناية وأُرجعت إلى عهدة الدولة، واستعملت كمقر لمكتب الصناعات التقليدية التونسية ثم مقرا للمعهد الوطني للتراث، ثم في سنة 1983 وبعد إنشاء مؤسسة بيت الحكمة أصبحت هذه البناية هي المقر الرسمي لها.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/