conto erotico

مجلس النواب الليبي يتجه لتصنيف جماعة الإخوان المسلمين جماعة إرهابية

 

وقع 14 عضواً بمجلس النواب الليبي على عريضة تطالب رئاسة المجلس بتصنيف جماعة الإخوان المسلمين الليبية كجماعة إرهابية محظورة .

و نشأت جماعة “الإخوان المسلمين” في ليبيا، منذ الستينات ، لكنها كانت محظورة حتى سقوط الرئيس السابق معمر القذافي.

وأسست الجماعة حزب “العدالة والبناء”، عقب سقوط الأخير، كذراع سياسية لها.

وعلل النواب هذه العريضة  بعد متابعتهم لما وصفها رئيس مجلس الدولة خالد المشري باستقالته من جماعة الإخوان معللاً تلك الاستقالة – ان صدقت  – بعدم إنجاز الجماعة للمراجعات المطلوبة بما في ذلك خروجها من العمل السري المحظور وفق القانون الجنائي الليبي ، بحسب نص ذات العريضة .

و كان رئيس المجلس الأعلى للدولة الليبي، خالد المشري،قد أعلن  استقالته من جماعة “الإخوان المسلمين” السبت في تسجيل بثته قناة ليبية ، داعيا إلى العمل بعيدا عن أي تيارات قد تسخدم لضرب وحدة المجتمع.

وأضافت العريضة  ” إن دعم جماعة الإخوان المسلمين في ليبيا للإرهاب واضح منذ البداية سواء لدعمهم للإرهاب في بنغازي ودرنة وغيرها مادياً و سياسياً وإعلامياً وهي حرب علي الوطن والمواطن ” .

وقال النواب : ” لن ننسى قيادة هذه الجماعة لحرب الانقلاب علي الشرعية عام 2014 عندما خسرت  المسار الديمقراطي من خلال الانتخابات باشعال حرب فجر ليبيا بطرابلس التي خلفت القتل والدمار وأنتجت حكومة موازية داعمه للإرهاب بأموال الدولة الليبية سميت حكومة الإنقاذ الوطني وهي حكومة لإنقاذ الإرهاب ” .

وإتهمت العريضة جماعة الإخوان بمعارضة أي حل سياسي ينهي حالة الانقسام الحاصل وبأنها مُعرقلة لمسيرة بناء الدولة ومؤسساتها ” .

وطالب النواب الـ 14 ، رئاسة مجلس النواب بوضع بند في جدول أعمال الجلسة القادمة للمجلس لتصويت علي مشروع قانون يجرم جماعة الإخوان المسلمين في ليبيا بأنها جماعة ارهابية محظورة ” .

يشار إلى أن النائبين مفتاح كويدير ورمضان شمبش رئيس اللجنة التشريعية فى مجلس النواب قد أعلنا إنضمامهما لهذه العريضة ليكون عدد الموقعين عليها 16 نائباً .

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/