conto erotico

صفاقس تغني للوطن .. للحرية : عروض موسيقية للفنون الملتزمة

 

يعود مهرجان الفنون الملتزمة “صفاقس تغني للوطن .. للحرية ” هذه السنة في دورته الثانية من 26 جانفي الى 4 فيفري 2019 ،  بعد ان  حجب المهرجان السنة الفارطة لعدة اسباب و خاصة  غياب التمويل .

تقول سنيا الشابي ، عضوة الهيئة المديرة ، أن المهرجان لا يزال في خطواته الاولى و تسعى الهيئة  الى الخروج به من المعنى الضيق  للفنون الملتزمة  و تحاول ادخال المسرح و السينما و الكتابة  في برنامجها  ، مضيفة ان المشرفين على هذه الدورة يبحثون عن الرقي في الكلمة و اللحن و الايقاع و اعطاء فرصة للشباب و للأشخاص الملتزمين في مواقف معينة.

و اشارت الشابي الى ان هيئة المهرجان تعمل على بناء تصور جديد للمهرجان لان الملاحظ ان  الفنون الملتزمة لم تتغير و بقيت على حالها و بدأ الجمهور في العزوف عنها و كانها فنون موسمية تحكي فقط على النظام و الحرب  .

يشار الى ان العروض ستقام بساحة السلام أمام دار الفنون بمدينة صفاقس  و يتضمن برنامج الدورة بعرض لفرقة الدبكة و آخر لمجموعة البحث الموسيقي في اليوم الافتتاحي . كما نجد  عرضا لمجموعة أجراس للموسيقى و عرض مجموعة انغام الوطن للاغنية الملتزمة  الى جانب عرضا لاولاد المناجم بالحنشة و أخيرا  عرض موسيقي للفنان ياسر الجرادي .

للكتاب نصيب في هذه الدورة حيث سيتم تقديم كتاب “كلاش طاير للصحفي برهان اليحياوي بالمركب الثقافي محمد الجموسي ، ليكون الاختتام  مخصص للسينما بعرض شريط يوم الدين .

 

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/