conto erotico

مجلة أمريكية تختار ولي العهد السعودي بن سلمان  ضمن أكثر 100 شخصية تأثيرا في العالم

 

اختارت مجلة “فورين بوليسي” كلا من أمير قطر، الشيخ “تميم بن حمد آل ثاني”، والصحفي السعودي “جمال خاشقجي”  وولي العهد السعودي الأمير “محمد بن سلمان”، ضمن قائمتها السنوية لأكثر 100 شخصية تأثيرا في العالم خلال عام 2018.

وضمت القائمة، التي نشرتها المجلة، الأربعاء، 100 شخصية من مختلف الجنسيات ضمن 10 فئات، وقالت إن هؤلاء الأشخاص هم الأكثر نفوذا في العالم سلبا أو إيجابا في العقد الأخير.

وقالت المجلة عن بن سلمان إنه “ربما تلاشى تألق محمد بن سلمان في 2018، بسبب مقتل خاشقجي، وردة فعل الكونغرس تجاه حرب اليمن، وانسحاب شخصيات مؤثرة من دافوس الصحراء، في أكتوبر، لكن في الوقت الذي تراجعت فيه سمعته، فإن تلك الأحداث لم تفعل سوى القليل لتقليص أهمية محمد بن سلمان، وقوته لا تزال تشهد تناميا، لأسباب أقلها أن الأمير لا يزال يواصل خطته لإنهاء اعتماد بلاده على النفط مستقبلا.”

وعن “جمال خاشقجي”، قالت “فورين بوليسي” إن كاتب أحد أبرز الأعمدة في صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية كان يحمل أملا مركزيا وقويا إزاء مسقط رأسه في السعودية، لذلك فهو يستحق أن يكون ضمن قائمتها هذا العام.

و اختارت مجلة “تايم” الأمريكية الصحفي الراحل “جمال خاشقجي كـ”شخصية العام” ، في ديسمبر الماضي، ضمن صحفيين آخرين شاركوه اللقب.

وكان “خاشقجي” أول شخص متوفى تختاره المجلة الأمريكية البارزة لهذا اللقب السنوي.

ووزعت الفئات العشرة على 10 مجالات مختلفة، من بينها شخصيات لها تأثير في مجال الصحة والفنون والطاقة والمناخ، والتكنولوجيا والاقتصاد والأعمال، وكذلك الدفاع والأمن والشخصيات التي يقل عمرها عن 40 عاما، بالإضافة إلى فئة “المفكرين العالميين” الذين تم اختيارهم من خلال استطلاع رأي القراء عبر الإنترنت، وكذلك فئة ضمت المؤثرين الراحلين.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/