conto erotico

وزيرة التربية العراقية مرتبطة بداعش

أقدمت الدكتورة شيماء الحيالي بعد بعد مرور 4 أيام فقط من توليها منصب وزيرة التربية والتعليم في الحكومة العراقية الجديدةالى تقديم استقالتها .
ودوت في مواقع التواصل الاجتماعي فضيحة ارتباط الوزيرة بتنظيم داعش على إثر إعلان السياسي العراقي ، مشعان الجبوري تورّط شقيق الحيالي في العمل مع داعش و متهماً رئيس الوزراء عادل عبد المهدي ببيع المناصب الحكومية.

وتساءل “الجبوري” كيف أخفت مؤسسات أمن الدولة أخباراً كهذه عن رئيس الوزراء، وكيف منح مجلس النواب الثقة للوزيرة ، متهماً جميع الأطراف ببيع وشراء المواقف.

وكان تقرير مصور تم نشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي،حسب وسائل اعلام عراقية ، بيّن ارتباط الوزيرة شيماء خليل نجم عبدالله الحيالي، بليث خليل نجم عبد الله الحيالي، شقيق الوزيرة، والذي اتهمه التقرير بالانتماء لتنظيم داعش، وبحسب التقرير فإنه كان مديراً لدائرة الماء قبل دخول داعش وحتى فترة سيطرته على الموصل.
وتابع التقرير أن شقيقها مع أحد أبنائه هربا من العراق نحو تركيا بجوازات مزورة، بعد أن فقد اثنين من أبنائه الآخرين خلال عمليات انتحارية ضد الجيش العراقي.

من جانب آخر قال رئيس لجنة الدفاع عن ضحايا الإرهاب الدكتور نافع عيسى الإمارة في بيان، إن وزيرة التربية شيماء الحيالي، كانت من الداعمين لتنظيم داعش خلال احتلاله الموصل، مشيراً إلى أن ابن شقيقها فجر نفسه على القوات الأمنية عند دخولها الموصل.

وأوضح الإمارة أن المعلومات الموثقة المتاحة تبيّن أن الحيالي هي شقيقة أحد قادة الدواعش واسمه معروف، منوهاً بأن تبريراتها غير صحيحة.

و أصدرت وزيرة التربية شيماء الحيالي بياناً أعلنت فيه استقالتها من منصبها و أكّدت المعلومات المنتشرة موضحة أن ارتباط شقيقها بالتنظيم كان على وجه الإجبار.
وقالت الحيالي في نفس البيان على حسابها على “تويتر” ‘أنا امرأة عراقية قبل كل شيء ومستقلة، ولم أعمل يوماً مع أي حزب أو تكتل سياسي، مبينة أن ترشيحها لوزارة التربية كان باعتبارها أكاديمية من جامعة الموصل، ومعروفة لدى كوادرها ودوائرها الأمنية ومستمرة بالعمل فيها حتى اليوم.
وتابعت الحيالي، إن داعش أجبرهم على العمل ضمن نطاق الوظائف المدنية كما أجبر الكثير من أهالي محافظة نينوى، مشيرة إلى أن استمرار شقيقها بالعمل مع التنظيم جرى تحت وقع التهديد الذي عمل في دائرته قبل وبعد التحرير.

وكان مجلس النواب العراقي مرّر، السبت الماضي 22 ديسمبر2018 ، قرار تعيين شيماء الحلالي وزيرة التربية إلى جانب وزير الثقافة ووزير التخطيط.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/