conto erotico

إعفاء مدير القناة السعودية الاولى بسبب “ماجدة الرومي”

اصدر داوود الشريان، الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزي قرارا بإبعاد مدير القناة السعودية الأولى من منصبه معتبرا أن بث الحفل الغنائي للفنانة ماجدة الرومي فعالية لا تليق بالقناة.
وقطعت القناة الحكومية البث المباشر للحفلة خلال اداء الرومي لعدد من أغانيها ضمن مشاركتها الاولى في مهرجان “شتاء طنطورة ” المقام بمنطقة “العلا” بالمدينة المنورة.

وقد بدت ماجدة الرومي في اول ظهور لها امام الجمهور السعودي مرتبكة و عبّرت في موقف طريف عن اعتذارها مؤكّدة انها أصعب حفلة لها في حياتها ، موضحة: “بعتذر منكم لو كنا ملبكين شوية، هذه أصعب حفلة عملتها في حياتي، لأنه فيها هيبة، قلبي بيدق بيدق وصرت أقول يا ريتني عصفورة أو شجرة أو أرجع على البيت، أنا بدي أمي بطل بدي غني، اعذرونا لو ملبكين شوي، الآن بيمشي الحال”.

وقد شهد الحفل حضور مجموعة من الفنانيين الذين جاؤوا خصيصا لمواكبة تفاصيل هذا العرض، ومن بين الأسماء التي حضرت الحفل نجوى كرم وراغب علامة ووليد توفيق والإعلامي نيشان والفنانة نادين نجيم.
اضافة الى حضور وزراء حاليين ورؤساء جمهورية سابقين، بينهم رئيس الجمهورية السابق ميشال سليمان، والرئيس الأسبق أمين الجميل، ووزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال، ملحم الرياشي، ووزير التربية والتعليم، مروان حمادة، وأمين عام تيار المستقبل، أحمد الحريري، والسفير السعودي في لبنان، وليد البخاري، وعضو كتلة «اللقاء الديمقراطي» وائل أبوفاعور

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/