conto erotico

وينرنتس تجربة جديدة في عالم كراء السيارات ينطلق من تونس نحوا العالم


حلقة وصل _ فريق التحرير 

 

ياتي على الجميع ذلك الوقت الذي يقرر فيه إستئجار سيارة فيبدا بالبحث بدون معرفة مسبقة له من اين يبدا هل يتصل بصديق له او يبحث في مواقع اجتماعية ، وفي النهاية لا يجد ضالته الا بعد تعب ووقت طويل يقضيه في بحثه هذا. و لهذا السبب تعمل شركة وينرنتس وهي شركة تكنولوجية تونسية على توفير عدد كبير جدا من السيارات المختلفة والقريبة من المكان لذي تريده فيها حيث تعمل على توفير انواع مختلفة من السيارات التي تلبي حاجيات العملاء،اليوم ومع وينرنتس اصبح استئجار السيارات اسهل مما تعتقد.

 

يتلقى عملاء وينرنتس افضل الاسعار عندما يقومون بحجز مسبق بناء على رغبتهم في الاختيار بسهولة وفي اقل من دقيقة. أسفرت التغيّرات السريعة التي طرأت على سلوك المستهلكين في المنطقة عن إتاحة فرصة مميّزة لتغيير المفهوم التقليدي لامتلاك السيارات واستبداله بحلول اخرى مثل الاستئجار وتعمل وينرنتس على استغلال هذا التوجّه الجديد والاستفادة منه وتحويله الى سوق رقمية لتكلف العميل عناء البحث المرهق عن سيارة ويقول مؤسسو الشركة ان العملاء يتوقون إلى الحصول على خدمة مميزة و عالية الجودة تكون بديلا للحلول التقليدية المتوافرة بالأسواق للاستمتاع بتأجير سيارت.

 

 

 

بدأت الفكرة التي تمحورت حولها “وينرنتس” عندما رأى “مؤسسو الشركة” مِن خبرتهم في قطاع السيارات والتكنولوجيا أن هناك فجوة كبيرة بين طلبات العملاء الحالية ذات الوتيرة المتسارعة والخيارات التقليدية المحدودة المتوافرة بالأسواق، عندها بدؤوا العمل على تطوير “وينرنتس” لتغيير المفهوم التقليدي لكراء السيارات الذي يستغرق وقتا طويلا دون داع. تمثّل الهدف الأساسي في جعل العميل يتحكّم في عملية امتلاك السيارات من الألف إلى الياء، من خلال إتاحة الفرصة أمامه لحجز سيارة ما وفق رغبته. و بالنظر للعمل الذي تقوم به الشركة الان على مستوى دولي فقد لاقت وينرنتس اعجابا في دول خليجية ومغاربية وغيرها وتعمل الشركة على التوسع في اسواق جديدة لتكون بهذا اول شركة ناشئة تونسية تحقق هذا النجاح المبهر في وقت قياسي.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/