conto erotico

قيس سعيد : “لسنا تحت وصاية اي كان”

حلقة وصل _ فريق التحرير 

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد في كلمة القاها بمناسبة اداء قسم الحكومة الجديدة ان هذا اليوم  “تاريخي ”  ، و هي  لحظات تاريخية سيصنعها الشعب التونسي ، وهي أيضا لحظات صعبة فيها تحديات ” لكن  الإيمان بالنجاح و الاصرار عليه سيجمعنا و سننجح بإخراج تونس التي تتسع للجميع من هذا الوضع الذي تردت فيه” .

و توجه رئيس الجمهورية رئيسة الحكومة نجلاء بودن على قبلوها تحمل “المسؤولية الثقيلة  في هذه الظروف الصعبة ” و توجه بالشكر الى اعضاء الحكومة على تقبلهم تحمل المسؤولية ، مشيرا الى ان  اكبر التحديات التي تواجهها الحكومة هي انقاذ الدولة  من براثن الذين يتربصون بها في الداخل و الخارج و”  لا زالوا يعتقدون ان المناصب غنيمة أو قسمة للأموال العمومية او لمراكز النفوذ ” .

و أكد قيس سعيد في كلمته عمله على فتح كل الملفات قائلا ”  لن نستثني اي ملف و لن نفضل احد  على احد و لا مكان لمن يريدون العبث بسيادة الدولة و سيادة الشعب” و وجه رئيس الدولة تحذيرا لمن قاموا بنهب اموال الشعب ” لقد نهبوا من اموال الشعب الكثير سرقوا مقدراته و حولوا اماله الى يأس ” .

و شدد في ذات السياق، على  انه سيحول اليأس الى امل ” سنعبر معا من اليأس الى الأمل و  من الاحباط الى العمل لقد مرت سنوات شقيلة فيها من الالام الكثير و سالت الدماء  غزيرة في مواجهة من تجرأوا على الدولة و مؤسساتها و على الشعب التونسي ” .

و حذر قيس سعيد من تجرؤوا على الدولة  و مؤسساتها قائلا ” سنحبط ما قد يخططون له في قادم الأيام و انا لم أتأخر في تشكيل الحكومة و بعض الدول لديها فقط كتاب دولة  … ونحن لسنا تحت وصاية اي كان لكن لان الدستور ينص عليها تم تشكيلها بأسرع مما كان يتوقعون ” في ذات السياق تحدث قيس سعيد عن تعيين رئيسة الحكومة نجلاء بودن و هي شرف للمرأة التونسية حسب تعبيره ، و اضاف قائلا ” أنا لا أسير في الضباب و لا الهث وراء الضباب وهذه معركة تحرير وطن “

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/