conto erotico

سمير بن عمر : رؤساء قائماتنا تعرضوا الى التهديد و”الاستدراج” من الأحزاب

حلقة وصل _ فريق التحرير

قال رئيس الهيئة السياسية لحزب المؤتمر من أجل الجمهورية سمير بن عمرإن حزبه تكتم على إعلان أسماء مرشحيه للانتخابات التشريعية القادمة، بعد تعمد الأحزاب الحاكمة ما اسماه بـ استدراجهموثنيهم على التقدم في قائمات حزب المؤتمر. ً مضيفا في هذَا السياق لقد عمدت بعض الأحزاب الحاكمة إلى تهديد رؤساء قائماتنا المحتملين والضغط عليهم حتى لا يترشحوا باسم حزب المؤتمر من أجل الجمهورية.”

أما بخصوص رؤساء القائمات الانتخابية التي تقدم بها حزب المؤتمر من أجل الجمهورية خلال هذه الفترة فقد أكد بن عمر في تصريح لـالصباح نيوز، بأنه سيكون على رأس القائمة الانتخابية للحزب بدائرة تونس 1.

هذا وقد أفادنا محدثنا بأن المجلس الوطني للحزب قد صادق في اجتماعه المنعقد يوم السادس من جويلية الجاري على تقديم الأسماء التالية:

تونس1 :سمير بن عمر

تونس 2 :المنجي الفقيه

أريانة: محمد بلحسن

بن عروس: مراد المولهي

نابل1 :سعاد الميلاد

نابل 2 :زياد بن نجمة

القيروان: عصام الصويدي

كما أكد بن عمر أن حزب المؤتمر من أجل الجمهورية سيتقدم في بقية الدوائر الانتخابية وسيعلن عن باقي الأسماء خلال الأيام القادمة. وفي خصوص موقف الحزب من رفض رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي ختم تعديلات القانون الانتخابي، فقد أكد بن عمر على ضرورة توفير كل الظروف الملائمة لاجراء انتخابات حرة ونزيهة بما في ذلك حياد الإدارة ووسائل الإعلام

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/