conto erotico

إطلاق منصة رقمیة لمرافقة المستثمرین خلال منتدى تونس للاستثمار

حلقة وصل _ وات 

 أعلن وزير التنمیة والاستثمار والتعاون الدولي زياد العذاري، الثلاثاء، عن اطلاق منصة رقمیة لمرافقة المستثمرين قصد رقمنة عملیة الاستثمار بأكملھا ، وذلك خلال منتدى الإستثمار الذي سینتظم بتونس يومي 20 و 21 جوان 2019.

وأكد العذاري ، خلال الاجتماع رفیع المستوى للجنة قیادة مبادرة منظمة التعاون والتنمیة الاقتصادية وبلدان الشرق الأوسط وشمال إفريقیا ، حول الحوكمة والتنافسیة ودعم التنمیة المنتظم بتونس تحت شعار “الشراكة من اجل الازدھار المشترك”، على اھمیة ان تستغل دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقیا إمكانیات التحول الرقمي وروح المبادرة المبتكرة قصد إطلاق امكانات النمو والتنمیة في المنطقة “.

واعتبر ان “الأداء الاقتصادي والتكامل الإقلیمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقیا يبقى رھین فتح حوار حقیقي بین بلدانھا وتبادل التجارب والخبرات”. واضاف ان منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقیا “تبقى من بین أقل المناطق تكاملا في العالم بنسبة لا تفوق 10 بالمائة مقارنة بدول اخرى مثل الاتحاد الاوروبي التي تتجاوز فیھا نسب التكامل 70 بالمائة كما ان معدل النمو في المنطقة لا يزال اقل من امكانیاتھا.

يشار الى ان مبادرة منظمة التعاون والتنمیة الاقتصادية وبلدان الشرق الأوسط وشمال إفريقیا حول الحوكمة والتنافسیة ودعم التنمیة التي تجمع اھم الفاعلین في المنطقة لتلبیة الاحتیاجات الاقلیمیة واولويات التنمیة تأسست سنة 2005 بطلب من بلدان الشرق الاوسط وشمال افريقیا وقد تسلمت تونس رآسة المبادرة سنة (2020/2016 للفترة (2016

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/