conto erotico

المدينة المتوسطية ياسمين الحمامات : مدينة متحف تتميز بمعالم ثقافية وتاريخية مميزة

حلقة وصل _ فريق التحرير

 

حرصت ادارة المدينة المتوسطية على بعث وتأسيس قطب ثقافي في فضاء سياحي متميز انتصارا لثقافة جادة تقطع مع الاستسهال وتنتصر لفعل ابداعي جاد ن خلال لقاءات مع ابرز الفاعلين في الساحة الثقافية كذلك تنظيم ندوات فكرية وفنية ومعارض تشكيلية وتقديم احدث الإصدارات في عالم الادب رواية وشعر قصة ونقد هذا القطب الثقافي الابداعي الفكري والسياحي في المدينة المتوسطية هو رهان تتظافر كل الجهود اليوم لكسبه ضمن استراتيجية جديدة ورؤية جديدة تقوم على السياحة الثقافية أساسا ولقد أسست في هذا الاطار المقهى الثقافي الذي تديره الشاعرة فضة خليفة .

ويهدف هذا المقهى الى تنظيم لقاءات مع شخصيات ثقافية اثرت في المجتمع التونسي والعربي كما يهدف كذلك الى تكوين قاعدة جماهيرية عريضة تلتقي بالمقهى لتدارس عديد القضايا التي لها علاقة بالشان الثقافي الفكري الابداعي في رحاب فضاء مريح سياحي والاستمتاع بروائع الاشعار والموسيقى واحدث الانتاجات المسرحية والسينمائية .

وانطلق اول نشاط لهذا المقهى يوم السبت 7 ديسمبر بلقاء مع الشاعر المنصف المزغني حضره جمهور هام من اهل الثقافة والسياسة. كما نظم المقهى الثقافي كذلك لقاء للشعر الشعبي أثثه الشاعر نجيب الذيبي واثث كذلك لقاء مع الناقد السينمائي خميس الخياطي لتقديم كتابه الجديد العين بصيرة كما سيؤثث كذلك عديد القاءات مع عديد الشخصيات في الفترة القريبة القادمة. كما ستطلق كذلك المدينة مهرجان المدينة المتوسطية للابداع ويتوج بجائزة بن عياد  للابداع  ويسعى القطب الى توقيع اتفاقيات شراكة مع عديد المؤسسات الثقافية الهامة.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/