conto erotico

وكالات الأسفار تدعو إلى تحرير العمرة

حلقة وصل _ وفاء عاسة 

نفّذ مجموعة من أصحاب وكالات الأسفار المهتمة بالحج و العمرة ، اليوم الثلاثاء ، وقفة احتجاجية أمام وزارة السياحة من أجل حلّ الاشكاليات التي  عطلت موسم العمرة في تونس .

و أفاد طارق علي صاحب وكالة اسفار بالجنوب الشرقي ، في تصريح لموقع حلقة وصل،  أن هذه الوقفة تأتي على اثر العديد من الاجتماعات و سيكون غدا اجتماع اللجنة الوطنية للحج و العمرة  .

و أفاد علي أن الإجراءات الجديدة التي فرضتها المملكة العربية السعودية  منذ أفريل الماضي على أداء مناسك العمرة والتي تقضي بالخلاص المسبق للأموال المستوجبة لفائدة مسدي الخدمات السعوديين  خلقت جملة من الإشكاليات لدى وكالات الأسفار في تونس.

و أشار الى أنه في 2013 تم منح الوكالات 30 مليار دينار و كان حينها يتم توفير خدمات عمرة لما بين 25 و 30 معتمر ليبلغ عددهم في السنة الماضية 104 آلاف معتمر .

و تابع ” قدمنا العديد من الاقتراحات و الحلول  الا أن بسبب التأخير لموسم العمرة  ، تكلفة المعتمرالذي سيسافر من مطار صفاقس أو جربة  أو توزر ستكون أكثر من المعتمر من مطار تونس قرطاج بما بين 100 و 120 دينار ”

وبيّن أن غلق المنافذ على الوكيل القانوني يفتح الباب أمام التجاوزات و الممارسات غير القانونية ، مشيرا إلى أنه يوجد حاليا أكثر من 1000 معتمر تونسي في المملكة العربية السعودية، رغم عدم تسوية الوضعية .

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/