conto erotico

الحماية المدنية توصي باتباع جملة من الاحتياطات بسبب التقلبات الجوية

حلقة وصل- فريق التحرير

أوصت الحماية المدنية، عموم المواطنين بإتباع جملة من الاحتياطات، في إطار متابعتها للوضع الجوي المتوقع بعد ظهر اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024، والمتسم بظهور سحب رعدية مصحوبة بأمطار أحيانا غزيرة بالمناطق الغربية للجنوب والوسط، والتي ستشمل تدريجيا المناطق الشرقية.

وأضافت الحماية المدنية في بلاغ لها، أن أعلى كميات للأمطار ستتراوح بين 30 و50 مليمترا مع تساقط البرد بأماكن محدودة وهبوب رياح قوية أثناء ظهور السحب الرعدية لتتجاوز مؤقتا 80 كلم/ س .

ودعت عموم المواطنين، إلى الابتعاد عن ضفاف الأودية وأماكن تشكل السيول والمنشآت المائية، وتجنب المجازفة بعبور الأودية مهما كانت الظروف، وكذلك تفقد قنوات تصريف مياه الأمطار لمنع تجمع المياه أو تسربها إلى داخل المحلات.

كما حثتهم على تثبيت الأجسام القابلة للتطاير بفعل الرياح القوية، وتجنب لمس الأعمدة الكهربائية أو الاقتراب منها، وكذلك تجنب ركن السيارات تحت الأشجار أثناء فترة هبوب الرياح القوية والعواصف الرعدية.

وأوصت القاطنين بالمناطق المنخفضة أو في وحدات سكنية متنقلة مثل الخيام وبيوت الشعر بالانتقال إلى أماكن مرتفعة وأكثر أمانا. ودعت سكان المناطق الساحلية إلى تجنب السباحة بالشواطئ لما تشكله الأمواج العاتية والتيارات البحرية من خطر كبير على سلامة المصطافين.

وأوصت كذلك عموم المواطنين إلى متابعة التطورات الجوية عبر وسائل الإعلام واتباع توصيات الجهات المختصة، مشيرة إلى أنه بإمكانهم الاتصال بالحماية المدنية على الرقم 198.

وأفادت الحماية المدنية، بأنه من المنتظر أن يستمر نزول الأمطار الرعدية بعد ظهر غد الخميس بالجنوب والوسط الغربي، لتشمل تدريجيا الجهات الشرقية للبلاد وتكون غزيرة وبكميات محليا هامة، خاصة بولايات قفصة وسيدي بوزيد وصفاقس وجهتي الساحل والوطن القبلي، حيث تترواح أعلى كميات بين 40 و 60 مليمترا وتصل محليا إلى 90 مليمترا.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/